Case Details

Reference No 24-12-15661
Issue Date 19/12/2024 - AKhuzaie
Last Update 29/12/2024 - AKhuzaie
Health Center \ Section Bilad Al-Qadeem Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/19/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أحمد حسن
Personal ID 810602512
Telephone 39970222
Email Abumariahasan@gmil.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم عمل من غير اي مسؤلية او متابعة ؛ اليوم انا مريض واحتاج موعد طبي دخلت على الموقع ( صحتي ) مافي مواعيد اقرب موعد الساعة 17:00 م ؛ اتصلت على الرقم 80008100 يقولون مو من جهتنا ؛ اتصلت على رقمين المركز خارج الخدمة اتصل على ادارة الرعاية الصحية الاولية يحولني على مكتب محد يشيله ؛ شلون يعني وس نظام العمل هذا نشتكي لمين ؟؟؟؟ لما تسوون نظام الكتروني تابعوه تواصلوا مع الناس ؛ نكلم الكمبيوتر يعني او هذا اخلاء مسؤلية منكم بدعوى التطور !!!!! الحياة تطور مو تتخلف وترك الناس يعانون مع النظام الالكتروني تخلف مو تطور - احتاج موعد طبي والحل بقعد اسولف ويا النظام الالكتروني لمتى !!!!!!!؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل حيث أوضح أن المقصود بالشكوى تطبيق صحتي و مركز الاتصال و مكاتب مراكز الرعاية الصحية الأولية، حيث أن التطبيق كان يعطي مواعيد متأخرة، و عندما حاول الاتصال على 80007000 كان يبدو أن الخط خارج الخدمة و لم يتم الرد على الهاتف إلا بعد محاولات عديدة و بعد فترة انتظار طويلة. كما اقترح العميل وجود رسالة صوتية من مركز الاتصالات بدلاً من انقطاع الخط، و أن يتم تسجيل اتصاله و استلام رسالة بذلك و معاودة الاتصال به لاحقاً من أجل تطوير الخدمة و التسهيل على المراجع. 

Edit Back