Reference No | 24-12-15661 |
---|---|
Issue Date | 19/12/2024 - AKhuzaie |
Last Update | 29/12/2024 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/19/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أحمد حسن |
Personal ID | 810602512 |
Telephone | 39970222 |
Abumariahasan@gmil.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم عمل من غير اي مسؤلية او متابعة ؛ اليوم انا مريض واحتاج موعد طبي دخلت على الموقع ( صحتي ) مافي مواعيد اقرب موعد الساعة 17:00 م ؛ اتصلت على الرقم 80008100 يقولون مو من جهتنا ؛ اتصلت على رقمين المركز خارج الخدمة اتصل على ادارة الرعاية الصحية الاولية يحولني على مكتب محد يشيله ؛ شلون يعني وس نظام العمل هذا نشتكي لمين ؟؟؟؟ لما تسوون نظام الكتروني تابعوه تواصلوا مع الناس ؛ نكلم الكمبيوتر يعني او هذا اخلاء مسؤلية منكم بدعوى التطور !!!!! الحياة تطور مو تتخلف وترك الناس يعانون مع النظام الالكتروني تخلف مو تطور - احتاج موعد طبي والحل بقعد اسولف ويا النظام الالكتروني لمتى !!!!!!!؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل حيث أوضح أن المقصود بالشكوى تطبيق صحتي و مركز الاتصال و مكاتب مراكز الرعاية الصحية الأولية، حيث أن التطبيق كان يعطي مواعيد متأخرة، و عندما حاول الاتصال على 80007000 كان يبدو أن الخط خارج الخدمة و لم يتم الرد على الهاتف إلا بعد محاولات عديدة و بعد فترة انتظار طويلة. كما اقترح العميل وجود رسالة صوتية من مركز الاتصالات بدلاً من انقطاع الخط، و أن يتم تسجيل اتصاله و استلام رسالة بذلك و معاودة الاتصال به لاحقاً من أجل تطوير الخدمة و التسهيل على المراجع. |