Reference No | 25-01-67846 |
---|---|
Issue Date | 06/01/2025 - MKaabi |
Last Update | 08/01/2025 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/8/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdulla |
Personal ID | 950406007 |
Telephone | 97336188588 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أريد ان اتقدم بشكوى على موظفة التسجيل/ الاستقبال في مركز بنك البحرين الوطني بعراد حيث أنها تفتقر لأدنى أساليب التواصل الحضاري و تتكلم مع المراجعين بطريقة غير مؤدبة و هذه ليست المرة الأولى التي أواجه مشكلة مع هذه الموظفة و تكرار هذه المشاكل من قبل الموظف ذاته لا يبعث على الاطمئنان و ينفر المراجعين الذين هم أساس الخدمات الطبية التي يتم تقديمها. تم مواجهة هذه المشكلة في الساعة ٤:٣٥ من عصر اليوم حيث أنني لم اعلم بانه تم تحديث بياناتي في أنظمتكم و لم اعد اتبع هذا المركز الصحي ( علماً بان تطبيق صحتي لا يزال يبين ان مركز عراد الصحي هو المركز الصحي الخاص بي).أسلوب الموظفة السيء للغاية ترك أثراً سيء و سمعة سيئة لمراكز الرعاية الأولية في ذهني و التي سيمر الكثير من الوقت لمحوها. ملاحظة: المضحك في الأمر ان هذه الموظفة لم تكتفي بمعاملتنا بأسلوب سيء بل بينت عدم أهليتها حيث أنها أكدت ان مجمع رقم ٢٥٤ (المجمع الذي اسكن فيه حالياً) تتم خدمته من قبل مركز سماهيج في حين ان المجمع تتم خدمته من قبل مركز الحد. الرجاء كل الرجاء ان يكون موظفي الاستقبال من الأشخاص البشوشين لتسهيل عملية المراجعين و شكراً. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و عمل اللازم |