Reference No | 25-01-85037 |
---|---|
Issue Date | 10/12/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 12/01/2025 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/10/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | BAYAN MOHAMED |
Personal ID | 981203191 |
Telephone | 38922200 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ذهبت الى مركز حالة بوماهر في المحرق وعندنا وصلت الى موظف الاستقبال تكلم معي بنبرة حادة طالبا مني اخذ رقم قبل تسجيلي رضي على التقييم مع العلم اني كنت واقفة وجدامي 4 اشخاص وفي كذا موظف موجود محد خبرني بضرورة اخذ رقم قبل الاصطفاف ذهبت لاحظار رقم ورجعت رد تكلم معاي بنفس النبرة قائلا للحين مايا دورج اختي مع العلم ان محد كان جدامي وقام ياخذ مرضى ثانين من وراي ويمشيهم وانا واقفة قاصدا اهانتي هل هذا تصرف يقوم به موظف استقبال مدرب على التعامل مع المراجعين ؟ وهل مطلوب مني انا المريضة ضغطي نازل وبالزور شايلة نفسي رايحة المستشفلى اني اكون يقضة 100% واعلم من نفسي ان ضافوا اجراء جديد واهوة اخذ رقم قبل التسجيل في السستم ؟ ولماذا فقط هذا المستشفى يطلب رقم قبل التسجيل ، ورقم بعد الملاحظة ، ورقم عشان يسجلني عشان ادحل على الدكتور ؟ مع العلم هتي مو اول مرة يصير لي موقف وياهم قبل 3 اسابع دحلت على الدكتورة وماحطت السكليف في السستم واضطريت اني ارجع لها عقب جم يوم عشان تدخلة لي من اول ؟ كثير من الاخطاء والملاحظات على هذا المركز بالذات تعاملهم سي مع المرضى . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
عملينا العزيزنتثمن تواصلك معنا عبرة هذه المنصة .. وبعد التواصل معك هاتفيا نود تذكيرك بان مركز الرعاية الصحية الاولية مفتوحة الىجميع المواطنين والمقيمين والزوار لحدمتكم على مدار الساعة |