Reference No | 25-02-81368 |
---|---|
Issue Date | 02/02/2025 - FSaffaf |
Last Update | 03/02/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/3/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ASMA MAKI ABDULWAHAB HASAN |
Personal ID | 771008457 |
Telephone | 38450608 |
makkiasma842@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لسالم عليكم ورحمه هللا وبركاته اتقدم برسالتي هدا الي قسم التمريض في مركز جدحفص الصحي انا مصابه بمرض السكلر واتلقي العالج يوميا في المركز مرتين ويوجد في قسم التمريض ممرضه اسمها مريم تم نقلها من مركز النعيم الي مركز جدحفص تأذيت من قبلها بسبب اعطاى ابره في الورك ابره الفولتين وسببت الي عاهه في مكان اعطائ االبره و عندما تكلمت معها تجاهلت كالمي وقلت لها انتي السبب في ذالك ويجب عليك االنتباه مره اخري تفاجأت بتصرفاتها معي بأنها تتعمد ترك الغرفه عندما يأتي دوري في اخد العالج والخروج والجلوس في المكتب متجاهله عملها ان كانت علي السيستم او ان كانت هي من تعطي العالج كلمتها فزادت في تصرفاتها أصبحت تخرج وتجلس لحديث مع باقي الممرضين وقد كررت التصرف متجاهله دوري ودور من بعدي وقد كررت هدا التصرف ٤ مرات حتي اآلن واخرها اليوم مماجعلني في حاله عصبيه بسبب تصرفانها االستفزازيه معي فال اعلم هل يحق لها فعل مثل هدا التصرفات وجعلي انتظر بدون عالج وعدم طلبها من ممرضه اخري القيام بعملها اتعبتني كثيرا هدا التصرفات ولدي شهود علي ما أقول مع العلم اني انه جميع باقي الممرضات يتعاملو |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تحية طيبة وبعد ،،، بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة ونود ان نحيطكم علما بخصوص الشكوى المقدمة بتاريخ 31/1/2025 تم التواصل مع صاحبة الشكوى أسماء مكي حسن: 771008457 ومعرفة سوء الفهم الحاصل بينها وبين الموظفة المعنية كما تم اعطائها الحرية في اختيار مقدم الخدمة ( الحقن العضلية) لها ان كانت الموظفة نفسها او موظفة اخرى . ابدت شكرها للتجاوب والتعاون المستمر.
هذا ما لزم للتوضيح مع خالص شكري وتقديري
مشرفة التمريض اسمهان العرادي |