Reference No | 25-02-80911 |
---|---|
Issue Date | 01/08/2024 - AKhuzaie |
Last Update | 05/02/2025 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/1/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي أكبر |
Personal ID | 000109053 |
Telephone | 33733970 |
alielias2000a@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
ردا على الايميل السابق بشان الشكوى المفدمه من قبل المريض علي الياس اكبر
رقم الشخصي 000109053
بتاريخ ٣١/٧/٢٠٢٤
نفيدكم علما باه قد تم متابعة الشكوى ولم يكن هنالك اي موعد باسم المريض مسجل على العيادات بتاريخ المذكور ، وبعد التاكد من العيادات لم يتم الغاء اي موعد ، كذلك تم التاكد من مسؤول المنسقين ولم يكن هناك اي موعد مسجل اساسا او تم إلغاءه في اي صحه وبالاضافة يوجد مواعيد مسجله لمرضى اخرين (مرفق صورة اي صحه) على الرغم من وحود موعد مسجل باسم المريض بتاريخ ٨/٥ وقد تم إلغاءه بطلب من المريض من قبل الكول سنتر وتظهر الجهة التي قامت بالالغاء
وقد تم الاتصال ايضا بالمريض وبسؤاله اتضح ان والدته من فامت بحجر الموعد وليس لدية اي علم بوقت الموعد او رقم العيادة وكذلك تم الاتصال بوالدة المريض وتم شرح طريقة التسجيل واننا لسنا الجهة المعنية بالشكوى حيث اننا لسنا من قام بالغاء الموعد ولايوجد اي موعد مسجل بهذا التاريخ على العيادات
كذلك تم شرح طريقة اخذ وتسجيل المواعيد على القسم بالفترتين المسائية والصباحية
وفي ختام المكالمه قدمت والدة المشتكي الشكر للطبيبه على التوضيح وسرعة الاستجابة والرد
دكتوره هبه السلوم |