Case Details

Reference No 25-02-82574
Issue Date 30/01/2025 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 06/02/2025 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/3/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Jawaher Saleh
Personal ID
Telephone 35368472
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا مريضة سكلر اتعالج في مركز انجنير الصحي ومنذ فتره بسيطه قمت بعمل شكوى لمشكله اتعرض لها مراراً وتكراراً دون اي حل حيث ان انا احتاج احياناً ان اخذ ابرة الفنارقن لكوني حالما اتعب استفرغ كثيراً وانا لااخذها بإستمرار وانما ناذراً جداً وحالما احتاجها وبشده لكي تساعدني يرفضون اطباء العائله كتابتها لي ويخبروني سيكتبون لي الحبوب كيف اخذ الحبوب ان كنت استفرغ كل شي بما فيه الماء واتصلت بي دكتوره لينا مسؤولة الأطباء واخبرتني انها ستقوم بحل المشكله وإيجاد حل لكن المشكله تكررت مجدداً ولم يتم حلها وإيجاد حل حيث ان سبق وسجلت على دكتوره فاطمه المخلوق مرتين ورفضت علاجي وايضاً مرتين على دكتوره آلاء عبدالأمير وايضاً رفضت علاجي وعدت الى المنزل متعبه واليوم الممرضات هم من قاموا بتسجيلي لكوني متعبه جداً واعجز عن المشي مسافه بسيطه حتى كما ان استفرغ ورفضت دكتوره آلاء علاجي واخبرتهم بأن يجب ان اذهب إليها وانا لااستطيع المشي ودكتوره لينا اللتي قالت ستجد حل رفضت ان اسجل عليها لاني لست في مجموعتها مع العلم ان انا كنت في مجموعتها وتم نقلي دون اخباري حتى ولم يتم مساعدتي او الرأفه بحالي برغم جهود الممرضات اين الحل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة من قبل مسؤولة الاطباء  والتوضيح لها ان الطبيب يصف للمريض العلاج المناسب لحالته الصحية وان كان المريض غير مرتاح لطبيب العائلة يمكنه تغيير طبيب العائلة بملئ الاستمارة الخاصة بذلك 

Edit Back