Reference No | 25-02-82574 |
---|---|
Issue Date | 30/01/2025 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 06/02/2025 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/3/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Jawaher Saleh |
Personal ID | |
Telephone | 35368472 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا مريضة سكلر اتعالج في مركز انجنير الصحي ومنذ فتره بسيطه قمت بعمل شكوى لمشكله اتعرض لها مراراً وتكراراً دون اي حل حيث ان انا احتاج احياناً ان اخذ ابرة الفنارقن لكوني حالما اتعب استفرغ كثيراً وانا لااخذها بإستمرار وانما ناذراً جداً وحالما احتاجها وبشده لكي تساعدني يرفضون اطباء العائله كتابتها لي ويخبروني سيكتبون لي الحبوب كيف اخذ الحبوب ان كنت استفرغ كل شي بما فيه الماء واتصلت بي دكتوره لينا مسؤولة الأطباء واخبرتني انها ستقوم بحل المشكله وإيجاد حل لكن المشكله تكررت مجدداً ولم يتم حلها وإيجاد حل حيث ان سبق وسجلت على دكتوره فاطمه المخلوق مرتين ورفضت علاجي وايضاً مرتين على دكتوره آلاء عبدالأمير وايضاً رفضت علاجي وعدت الى المنزل متعبه واليوم الممرضات هم من قاموا بتسجيلي لكوني متعبه جداً واعجز عن المشي مسافه بسيطه حتى كما ان استفرغ ورفضت دكتوره آلاء علاجي واخبرتهم بأن يجب ان اذهب إليها وانا لااستطيع المشي ودكتوره لينا اللتي قالت ستجد حل رفضت ان اسجل عليها لاني لست في مجموعتها مع العلم ان انا كنت في مجموعتها وتم نقلي دون اخباري حتى ولم يتم مساعدتي او الرأفه بحالي برغم جهود الممرضات اين الحل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة من قبل مسؤولة الاطباء والتوضيح لها ان الطبيب يصف للمريض العلاج المناسب لحالته الصحية وان كان المريض غير مرتاح لطبيب العائلة يمكنه تغيير طبيب العائلة بملئ الاستمارة الخاصة بذلك |