Reference No | 25-02-28413 |
---|---|
Issue Date | 10/02/2025 - MAteeq |
Last Update | 10/02/2025 - MAteeq |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/10/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Yaser Mahmood Yusuf |
Personal ID | 681102586 |
Telephone | 36636623 |
yalkhuzaei@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أتقدم بشكوى ضد موظفة الصيدلية في كاونتر رقم ١ الوقت حوالي ١٢:٤٥ حيث عند أخذ تذكرة رقم ٢٩٨ كانت الأرقام؟٢٨٢ وإثناء ذلك كان هناك ٣ كاونترات ١ و٢ أزهار و رقم ٣ سيد حسين الا ان الموظفة في كاونتر رقم ١ تجاهلت وظيفتها في خدمة المرضى واشتغلت بجوالها طوال الوقت حتى قدوم موظفة أخرى أم علوي للكاونتر الساعة الواحدة وخمس عشرة دق بالرغم إن رقم الكاونتر مضاء لديها وكانت جالسة ع كرسيها دون اكتراث بالمرضى . هذا الامر جعل التأخير لافتا وغير مقبولا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وشرح له سوء التفاهم ان كل الموظفين الذي كان يراه موجودين على الكاونتر في منهم بعض متدربين من الجامعه وفي منهم بعض مساعدين خدمات الذين يحضرون الادويه وانا ليس الجميع |