Case Details

Reference No 25-02-28413
Issue Date 10/02/2025 - MAteeq
Last Update 10/02/2025 - MAteeq
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/10/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Yaser Mahmood Yusuf
Personal ID 681102586
Telephone 36636623
Email yalkhuzaei@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أتقدم بشكوى ضد موظفة الصيدلية في كاونتر رقم ١ الوقت حوالي ١٢:٤٥ حيث عند أخذ تذكرة رقم ٢٩٨ كانت الأرقام؟٢٨٢ وإثناء ذلك كان هناك ٣ كاونترات ١ و٢ أزهار و رقم ٣ سيد حسين الا ان الموظفة في كاونتر رقم ١ تجاهلت وظيفتها في خدمة المرضى واشتغلت بجوالها طوال الوقت حتى قدوم موظفة أخرى أم علوي للكاونتر الساعة الواحدة وخمس عشرة دق بالرغم إن رقم الكاونتر مضاء لديها وكانت جالسة ع كرسيها دون اكتراث بالمرضى . هذا الامر جعل التأخير لافتا وغير مقبولا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وشرح له سوء التفاهم ان كل الموظفين الذي كان يراه موجودين على الكاونتر في منهم بعض متدربين من الجامعه وفي منهم بعض مساعدين خدمات الذين يحضرون الادويه وانا ليس الجميع 
مصرح له صرف الادويه……وان وجود التليفون الذي كان بيد الموظفه ما هو الاداه تم استخدامها لتصوير الادويه من تاريخ الانتهاءو  الbatch عشان تقدر الموظفه الدخله على الكمبيوتر وتتبعه وتلصق الاستكرات على الادويه عشان تحضيرها واعطائها للمرضى…..
و تفهم  المريض الموضوع  وتم الرد علي استفساريه وتوضيح الصورة الصحيحة

Edit Back