Case Details

Reference No 25-02-65393
Issue Date 11/02/2025 - MAteeq
Last Update 12/02/2025 - MAteeq
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/12/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name نعيمة مهنا
Personal ID 690603959
Telephone 39577704
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سلام عليكم انا كنت اليوم الثلاثاء تاريخ ١١ فبراير ٢٠٢٥ الساعة الثامنة و٤٠ دقيقة كنت في مركز جدحفص الصحي كحالة طوارئ من منطقة النعيم وعاملني الصيدلاني بعدم احترام وكأنني أتسول منه الادوية وجعل يتكلم معي بطريقة وقحة لا يراعي لي كامرأة من ذوي الاحتياجات ولا فرق السن بيني وبينه ولم يقبل يعطيني ادويتي التي احتاجها للضغط والسكر وكأنني اطلب منه هدية او صدقة من عنده اتمنى يفهمون انهم المفروض بمعاملتهم الطيبة لنا تكون جزء من العلاج

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
تم التواصل مع المريضة نعيمة مهنا وتم الاعتذار منها لما قد تعرضت له من المعاملة
وستقوم الادارة بالتواصل مع الموظف المعني وتوجيهه لمعاملة المرضى باسلوب احسن في المرات القادمة.

Edit Back