Reference No | 25-02-76608 |
---|---|
Issue Date | 16/02/2025 - IDarbas |
Last Update | 16/02/2025 - IDarbas |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/16/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hadeel Ahmed |
Personal ID | 021013632 |
Telephone | 97332111766 |
haa.3.2108@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اقدم شكري لجميع الطاقم الصحي في المراكز الصحيه ولكن اتمنى أداره افضل للمراكز الصحيه ياسفني ان انقل لكم تجربتي في مركز حمد كانو - الرفاع بالأمس حيث أنني رافقت زوجي بعد إصابته في قدمه و تسبب في رضه قويه وألم حاد قضى عده ساعات بالألم و بعد ان تم تقديمه للدكتور بعد عده ساعات انتظار قال لا يمكني مساعدتك عليك الذهاب للعسكري! حسنا لماذا ساعات الانتظار الطويله دون اي خبر ! غير ذلك تقديم حالات بسيطه على حالات أصعب قليلا بمعنى دخول شاب صاح على مرأه مصابه بالصرع وحالات الإغماء المفاجأه و اتمنى النظر في الموضوع هذي تجربتي لاول مره معهم فما بالك بتجارب الآخرين.. و يرجى اخذ بعين الاعتبار أسلوب بعض الموظفين و موظفين الاستقبال و الحرطمه و التطنيش . شاكرين لكم مجهودكم و نامل بالأفضل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
السلام عليكم |