Case Details

Reference No 25-02-76608
Issue Date 16/02/2025 - IDarbas
Last Update 16/02/2025 - IDarbas
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/16/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hadeel Ahmed
Personal ID 021013632
Telephone 97332111766
Email haa.3.2108@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اقدم شكري لجميع الطاقم الصحي في المراكز الصحيه ولكن اتمنى أداره افضل للمراكز الصحيه ياسفني ان انقل لكم تجربتي في مركز حمد كانو - الرفاع بالأمس حيث أنني رافقت زوجي بعد إصابته في قدمه و تسبب في رضه قويه وألم حاد قضى عده ساعات بالألم و بعد ان تم تقديمه للدكتور بعد عده ساعات انتظار قال لا يمكني مساعدتك عليك الذهاب للعسكري! حسنا لماذا ساعات الانتظار الطويله دون اي خبر ! غير ذلك تقديم حالات بسيطه على حالات أصعب قليلا بمعنى دخول شاب صاح على مرأه مصابه بالصرع وحالات الإغماء المفاجأه و اتمنى النظر في الموضوع هذي تجربتي لاول مره معهم فما بالك بتجارب الآخرين.. و يرجى اخذ بعين الاعتبار أسلوب بعض الموظفين و موظفين الاستقبال و الحرطمه و التطنيش . شاكرين لكم مجهودكم و نامل بالأفضل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

السلام عليكم
تم الإتصال بالمراجعه
وتبين وجود بعض النقاط التي أرادت او توصلها بلهجة الموظفين وأسلوبهم
وتم إبلاغها بعدم تكرار ذلك الأمر
وتفهمت الموقف 
وبناء على ذلك تم تقفيل الشكوى
مع تحياتي

Edit Back