Reference No | 25-02-55309 |
---|---|
Issue Date | 16/02/2025 - MAteeq |
Last Update | 17/02/2025 - MAteeq |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/16/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي الديري |
Personal ID | 960502971 |
Telephone | 38373087 |
aliyusuf.amh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أحاول التواصل مع مركز جدحفص الصحي عبر الهاتف باستخدام الرقم المدرج في الموقع الإلكتروني للحكومة، وذلك للاستفسار عن طريقة إصدار فحص الزواج أو الحصول على ما يثبت إجراء الفحص في حالة فقدان النسخة الأصلية، وذلك لغرض توثيق عقد الزواج. ومع ذلك، وبعد عدة محاولات، لم أتمكن من الحصول على أي رد عبر الهاتف. في ظل التطور التكنولوجي والحياتي الذي نعيشه، من غير المنطقي أن أضطر لزيارة المركز شخصيًا فقط من أجل الاستفسار عن هذه المعلومات. أنا أعمل، وليس من السهل عليّ التغيب عن عملي لزيارة المركز خلال ساعات العمل الرسمية. كما أن أرقام الاتصال المتاحة يجب أن تكون فعّالة لخدمة المواطنين، ولكن يبدو أن هذا الأمر غير مطبق بشكل فعّال. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Medium |
Admin Comments |
شكرا لتواصلكم معنا و نعتذر عن انشغال موظفي قسم السجلات مع كثره وجود المرضى و تحديدا يوم الاحد يكثر وجود المراجعين تم التواصل مع المراجع و الرد على استفساره و شرح آليه استخراج بدل فاقد لاستمارة فحص الزواج ,, و توجيح المراجع للحضور الشخصي لقسم الرعاية و الامومه ايام العمل الرسمية من الساعه السابعه صباحا و حتى الساعه الواحد ظهرا .. شكرا |