Reference No | 25-02-16622 |
---|---|
Issue Date | 20/02/2025 - MAteeq |
Last Update | 20/02/2025 - MAteeq |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/20/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ahmed Hassan |
Personal ID | 810602512 |
Telephone | 39970222 |
Abumariahasan@gmil.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم - الى من يهمه الامر ؛ الاستهتار بحياة المواطنين في المركز الصحي بجدحفص ؛ تم رفع شكوى لاكثر من مرة بخصوص المعدات الطبية في مركز جدحفص الطبي وبعد التواصل مع المعنيين لاكثر من عامين والوعد بالاصلاح وتجنب هذا الخطاء الفادح تعاود المشكلة من جديد ؛ انا المواطن الموقع ادناه بتاريخ 19 فبراير الساعة 8 مساء شعرت بحمى في جسمي وزكام وعلى الفور توجهت للمركز المذكور وبعد التسجيل تم التصنيف وقد اخذ الممرض العلامات الحيوية مني عن طريق المعدات الطبية وافاد بعد فحص الحمى انه لاتوجد والمقياس 37 وهي طبيعية ؛ اكدت على الممرض ان هذا الجهاز غير صحيح وانا اشعر بحمى شديدة فقال هذه الاجهزة الموجودة ؛ وبعد دخولي على الطبيبة بالغرفة رقم 4 افادة بان درجة حرارتي طبيعية فاشرت عليها بأعادة فحصي بالجهاز الخاص بها وعند المعاينة تبين ان درجة الحرارة 38.5 ؛ مما استدعى ان امتثل للتمريض واخذ الدواء عن طريق الوريد مع المغذي ؛ هذا الوضع الان اكثر من عامين ولم يتم البت فيه او الاصلاح مما يشكل ضرر بالغ على المرضى وعلى اصل التشخيص العلاجي - سأبادر برفع رسالة خاصة لسيدي رئيس الوزراء الموقر بهذا الخصوص واثبات الضرر. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحب الشكوى احمد حسن 810602512, و ابلاغه عن اتخاذ الاجراءات اللازمة ، كما تم توضيح الالية المتبعه للفحص الدوري للاجهزة الطبية بشكل مستمر و التأكيد على جميع الموظفين بضرورة فحص الحرارة اكثر من مرة في حال الشك في درجة حرارة المريض لتفادي تكرار هذه الحالات مرة أخرى. ابدى المريض تفهمه للموضوع كما أنه ابدى شكره على سرعة التجاوب هذا ما لزم للتوضيح مع خالص شكري وتقديري
|