Reference No | 25-02-68570 |
---|---|
Issue Date | 23/02/2025 - IDarbas |
Last Update | 23/02/2025 - IDarbas |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/23/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Khalil Ebrahim |
Personal ID | 660043700 |
Telephone | 97333205771 |
Khalilalsaqeer@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
الموضوع: شكوى بخصوص تعامل موظفة الصيدلية إلى السيدة / الدكتورة إجلال الموسوي.... المحترمة تحية طيبة وبعد، ذهبت يوم السبت الموافق ٢٢/٢/٢٠٢٥م إلى مركز حمد كانو الصحي لاستلام أدوية زوجتي الشهرية التي نفذت منها. ومع ذلك، لم تقم موظفة الصيدلية بواجبها بحجة أنه لا يمكن صرف الأدوية من هذا المركز الصحي، وطلبت مني التوجه إلى مركز الشيخ عبدالله الصحي. وكما تعلمون، بأننا في عطلة أسبوعية والمركز مُغلق، فإلى أين نلجأ للحصول على الأدوية؟ أليس جميع المراكز الصحية والرعاية الأولية تحت إدارة واحدة وتحت إدارة الدكتورة إجلال الموسوي؟ لذلك، أحمل إدارة الرعاية الأولية المسئولية الكاملة في حالة حصول أي مُضاعفات لا سمح الله لزوجتي. الرجاء التواصل معي عبر الهاتف لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. مع خالص الاحترام، |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض خليل إبراهيم بخصوص الشكوى ( CPR:660043700).........
حضر المريض الى المركز الصحي صباح يوم السبت بتاريخ (22/02/2025) لصرف وصفة الأمراض المزمنة له و لزوجته .
اعتذرت موظفة الصيدلية عن صرف الأدوية و أخبرته أن موعد الاستلام هو تاريخ (24/02/2025) و المفترض ان يتم صرف الدواء من مركز الشيخ عبدالله بن خالد غدا , حيث ان عنوان المريض (909) من المجمعات التابعة الى هذا المركز . وعندما أخبرها المريض أن الأدوية قد نفدت اقترحت أن تصرف له كمية تكفي فترة الإجازة و لكن المريض رفض ذلك. علما ان المريض قد استلم أدويته الشهر الفائت من مركز حمد كانوا.
عطفا على ذلك سيتم تنبيه الموظفة , و مناقشة آلية صرف الأدوية المزمنة خلال الإجازات و العطل الرسمية مع الأداة. |