Case Details

Reference No 25-02-68570
Issue Date 23/02/2025 - IDarbas
Last Update 23/02/2025 - IDarbas
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/23/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Khalil Ebrahim
Personal ID 660043700
Telephone 97333205771
Email Khalilalsaqeer@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الموضوع: شكوى بخصوص تعامل موظفة الصيدلية إلى السيدة / الدكتورة إجلال الموسوي.... المحترمة تحية طيبة وبعد، ذهبت يوم السبت الموافق ٢٢/٢/٢٠٢٥م إلى مركز حمد كانو الصحي لاستلام أدوية زوجتي الشهرية التي نفذت منها. ومع ذلك، لم تقم موظفة الصيدلية بواجبها بحجة أنه لا يمكن صرف الأدوية من هذا المركز الصحي، وطلبت مني التوجه إلى مركز الشيخ عبدالله الصحي. وكما تعلمون، بأننا في عطلة أسبوعية والمركز مُغلق، فإلى أين نلجأ للحصول على الأدوية؟ أليس جميع المراكز الصحية والرعاية الأولية تحت إدارة واحدة وتحت إدارة الدكتورة إجلال الموسوي؟ لذلك، أحمل إدارة الرعاية الأولية المسئولية الكاملة في حالة حصول أي مُضاعفات لا سمح الله لزوجتي. الرجاء التواصل معي عبر الهاتف لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. مع خالص الاحترام،

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

 

 

تم التواصل مع المريض خليل إبراهيم بخصوص الشكوى ( CPR:660043700).........

 

 

     حضر المريض الى المركز الصحي صباح يوم السبت بتاريخ (22/02/2025) لصرف وصفة الأمراض المزمنة له و لزوجته .

 

اعتذرت موظفة الصيدلية عن صرف الأدوية و أخبرته أن موعد الاستلام هو تاريخ (24/02/2025) و المفترض ان يتم صرف الدواء من مركز الشيخ عبدالله بن خالد غدا , حيث ان عنوان المريض (909) من المجمعات التابعة الى هذا المركز . وعندما أخبرها المريض أن الأدوية قد نفدت اقترحت أن تصرف له كمية تكفي فترة الإجازة و لكن المريض رفض ذلك. علما ان المريض قد استلم أدويته الشهر الفائت من مركز حمد كانوا.

 

 

عطفا على ذلك سيتم تنبيه الموظفة , و مناقشة آلية صرف الأدوية المزمنة خلال الإجازات و العطل الرسمية مع الأداة.        

Edit Back