Case Details

Reference No 25-02-24925
Issue Date 27/02/2025 - MKaabi
Last Update 27/02/2025 - MKaabi
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/27/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name MOHAMED ALAWADHI
Personal ID 680202714
Telephone 39090009
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حضرت لمركز المحرق الشمالي الساعة السادسة و ثمانية وعشرون دقيقة و اخذت رقم لدخول غرفة المعالجة الرقم (٦٣٤)لتغيير ضمادات ابنتي الساعة ٦ و تسعة وعشرون دقيقة وتم مناداتي من قبل الممرضة الساعة ٦ واثنان وثلاثون وقامت بتحويلنا لغرفة المعالجة لانتظار الممرضه لتغيير الضمادات و عند الساعة السادسة وثمانية وثلاثون قدمت الممرضة واخبرتنا انهم اغلقوا النظام ولا يستطيعون تقديم الخدمة المطلوبة وقامت باخبارنا للذهاب الى مركز حالة بو ماهر. ارجوا فتح المركز الصحي اربعة وعشرون ساعة طوال الإسبوع وذلك للتخفيف على المعاناة التي نعانيها بين الانتقال من مركز إلى مركز. وشكرًا

Admin Panel
Category Suggestion
Sub Category
Priority Low
Admin Comments

عزيزنا العميل، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، تم التواصل معكم من قبل المعنيين  بخصوص الشكوى و الرد بأننا نعتبر كل ملاحظة فرصة لتحسين الخدمات. 
تم مراجعة الشكوى مع الممرضة المعنية لإستيضاح الموقف والتأكيد عليها وعلى جميع الممرضين والممرضات الإلتزام بتقديم كافة الخدمات بأفضل جودة لحين إغلاق المركز، لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف الغير مقصودة، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

Edit Back