Reference No | 25-02-24925 |
---|---|
Issue Date | 27/02/2025 - MKaabi |
Last Update | 27/02/2025 - MKaabi |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/27/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | MOHAMED ALAWADHI |
Personal ID | 680202714 |
Telephone | 39090009 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضرت لمركز المحرق الشمالي الساعة السادسة و ثمانية وعشرون دقيقة و اخذت رقم لدخول غرفة المعالجة الرقم (٦٣٤)لتغيير ضمادات ابنتي الساعة ٦ و تسعة وعشرون دقيقة وتم مناداتي من قبل الممرضة الساعة ٦ واثنان وثلاثون وقامت بتحويلنا لغرفة المعالجة لانتظار الممرضه لتغيير الضمادات و عند الساعة السادسة وثمانية وثلاثون قدمت الممرضة واخبرتنا انهم اغلقوا النظام ولا يستطيعون تقديم الخدمة المطلوبة وقامت باخبارنا للذهاب الى مركز حالة بو ماهر. ارجوا فتح المركز الصحي اربعة وعشرون ساعة طوال الإسبوع وذلك للتخفيف على المعاناة التي نعانيها بين الانتقال من مركز إلى مركز. وشكرًا |
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | |
Priority | Low |
Admin Comments |
عزيزنا العميل، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، تم التواصل معكم من قبل المعنيين بخصوص الشكوى و الرد بأننا نعتبر كل ملاحظة فرصة لتحسين الخدمات. |