Reference No | 25-03-63843 |
---|---|
Issue Date | 02/03/2025 - FSaffaf |
Last Update | 03/03/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/2/2025 12:00:00 AM |
Type | Proffesional |
Request Details | |
Name | YASER OMRAN KHAMIS ALTAWEEL |
Personal ID | 870200259 |
Telephone | |
yasra.mran4@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم معكم المواطن ياسر عمران أقدم شكوى ضد الممرضين في مستشفى انجنير الصحي مدينة عيسى أنا مسوي عملية وعندي مداوة تبديل فتيلة كذا مرة أجي ينقعوني وقت طويل في حدود الساعة من ١٠و٤٥ إلى ١١و٣٠ مساءً تاريخ ٢٨ الستاف ما يمبون يشتغلون يتسيبون في العمل بس هدرة وسوالف على الرغم مافي عندهم ضغط وأنا ما أقدر أقعد واجد لأنه الجرح تحت في منطقة حساسة كاانت في ممرضة قلت ليها أبغي ممرض والممرضين بس هدرة وسوالف أتمنى تشديد الرقابة عليهم علشان لا يتسيبون عن العمل وكانت عائلتي وياي في السيارة يعني إلى متى يتمون في السيارة ومشيت بدون مداوة وأي مضاعفات تصيدني وزارة الصحة هي تتحمل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
رداً ًعلى شكوى المراجع ياسر عمران / الرقم الشخصي 870200259المقدمة بتاريخ 2/3/2025حول تأخر خدمة تضميده.
فور وصول الشكوى تم النظر في الأمر ثم الاتصال بمقدم الشكوى , و سماع التفاصيل و تبين ان المراجع طلب ممرض لعمل التضميد له حيث كان الجرح في امنطقة يجد حرج في عمل التضميد من قبل ممرضة. تم التوضيح له الوقت اللي قدم فيه هو وقت تسليم عهدة النوبة المسائية الى النوبة الليلية وأن الممرض الوحيد لمتواجد على النوبة الليلية كان قائد الفريق ومن أهم مهامه هو الانتهاء من استلام عهدة النوبة السابقة ومن ثم استئناف العمل مع المرضى. أبدى المراجع تفهمه الكبير وأثنى على الطاقم التمريضي وعلى سرعة تلقي الخدمة في كل مرة يقدم فيها على قسم المعالجة. و في الختام قدم مقدم الشكوى شكره على حسن التواصل و التجاوب.
هذا ما لزم ولكم مني جزيل الشكر والامتنان |