Reference No | 25-03-68799 |
---|---|
Issue Date | 03/03/2025 - ZEbrahim1 |
Last Update | 09/03/2025 - MAteeq |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/4/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سيد حميد علي |
Personal ID | 811104370 |
Telephone | 33366202 |
roqaya2122@icloud.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في يوم الإثنين ٣-٣-٢٠٢٥ وفي تمام الثانية عشرة ليلا ذهبت لمركز جدحفص الصحي وذلك لتلقي خدمة العلاج المجاني الذي توفره مملكة البحرين لمواطنيها حيث أن زوجتي تعرضت لإصابة قبل أيام وتحتاج لتعقيم وتضميد الجرح كل يومين، وبما أن المركز الصحي الذي نتبعه لا يعمل ٢٤ ساعة وهذا المركز يوفر خدمات ٢٤ لمجمعنا السكني ذهبنا لتلقي العلاج وتفاجأنا بموظفي الرعاية الذين كانواجالسين ويتبادلون الأحاديث الجانبية ولا يوجد بالمركز ولا مريض واحد يخبروننا بأننا لا نعالج إلا الحالات الطارئة.. ذهبت للتسجيل وإذا بهم يخبرنا بعدم وجود طبيب وسوف يأتي الطبيب بعد ساعتين !! هذا ما لزم ولكم جزيل الشكر على هذه الخدمة المتميزة ونأمل منكم الرد على هذه الشكوى
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم شرح مفهوم الرعاية العاجلة في مراكز 24 ساعة و توضيح عدم وجود طلب تضميد للمراجعة، مما تلزم عليها دخول التصنيف حيث تم تصنيفها على أنها في المستوى الخامس. |