Case Details

Reference No 25-03-68799
Issue Date 03/03/2025 - ZEbrahim1
Last Update 09/03/2025 - MAteeq
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/4/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سيد حميد علي
Personal ID 811104370
Telephone 33366202
Email roqaya2122@icloud.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

في يوم الإثنين ٣-٣-٢٠٢٥ وفي تمام الثانية عشرة ليلا ذهبت لمركز جدحفص الصحي وذلك لتلقي خدمة العلاج المجاني الذي توفره مملكة البحرين لمواطنيها حيث أن زوجتي تعرضت لإصابة قبل أيام وتحتاج لتعقيم وتضميد الجرح كل يومين، وبما أن المركز الصحي الذي نتبعه لا يعمل ٢٤ ساعة وهذا المركز يوفر خدمات ٢٤ لمجمعنا السكني ذهبنا لتلقي العلاج وتفاجأنا بموظفي الرعاية الذين كانواجالسين ويتبادلون الأحاديث الجانبية ولا يوجد بالمركز ولا مريض واحد يخبروننا بأننا لا نعالج إلا الحالات الطارئة.. ذهبت للتسجيل وإذا بهم يخبرنا بعدم وجود طبيب وسوف يأتي الطبيب بعد ساعتين !! هذا ما لزم ولكم جزيل الشكر على هذه الخدمة المتميزة ونأمل منكم الرد على هذه الشكوى

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم شرح مفهوم الرعاية العاجلة في مراكز 24 ساعة و توضيح عدم وجود طلب تضميد للمراجعة، مما تلزم عليها دخول التصنيف حيث تم تصنيفها على أنها في المستوى الخامس.

Edit Back