Reference No | 25-03-53283 |
---|---|
Issue Date | 16/03/2025 - FSaffaf |
Last Update | 16/03/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/16/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | NOOR ALZAHRA SAEED HUBAIL ALGATAM |
Personal ID | 970305630 |
Telephone | 66992998 |
alghatamnoor@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سويت عمليه يوم الاحد في السلمانية وعندي دريسنق كليوم في المركز الصحي تبعنا ( مركز عالي الصحي ) ولان مسكر يوم الجمعه خبروني المتابعه في انجنير ، وصلت انجنير على ال ٢:٣٠ ضهراً وتميت انتضر دوري حول الساعه الكامله حق ادخل غرفة التضميد ولما وصل اسمي وحده من النرسات خبرتني انتضر شوي لين ماتخلص مريضه عشان يفضى السرير وبعدها بعد تميت انتضر ١٥ دقيقه ردو نادوني وممرضه ثانيه كانت تخبرني ان ماتقدر تسوي دريسنق حقي لان ضغط عندهم ولازم اروح مركز حمد كانو لان الركويست مالي ينفتح هناك مع العلم ان يقدرون يسونه لي لكن خبرتني عذرا ضغط وماعرف شنو اسمها بعد لان مو لابسة البطاقة التعرفيه طلعت من المركز على ٣:٣٠ ضهرا يعني ساعه كامل حق يخبروني + التعامل سيء |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
فور استلام الشكوى تم الاتصال على الرقم المدرج لاخذ التفاصيل, و بعد الاستماع تم شرح للمراجعة عن تقسيم المجمعات على المراكز الصحية و تم التأكد من الاحصائيات و تبين وجود ازدحام على خدمات التضميد في الوقت المذكور, و تم توجيه الطاقم التمريضي على اهمية التأكد من معلومات مريض قبل توجيه المريض للأنتظار و تقديم العناية لكل مريضه يحضر اول مره قبل توجييه للمركز التابعه له لأستكمال الخطه العلاجية. |