Case Details

Reference No 25-03-41009
Issue Date 16/03/2025 - KHajeri
Last Update 09/04/2025 - KHajeri
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/16/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مريم علي حسن
Personal ID
Telephone 39823015
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

عند دوام رمضان للمراكز الصحية

يكون الصيدلية بها شخص لا يصح ان تعلق الصيدلية يجب ان يكون واحد فقط

قمة الاهمال والتعامل بالتعالي مع المرضى الصيدلية فقط قمة قلة الذوق

9/3/2025 الساعة 6:15

حضرنا للمركز الكل على مكانه وانتهينا من الطبيب للاسف عقب نصف ساعة من بعد 6:15 الصيدلية مابها احد

وجلسنا ننتظر وعندما عادو للعمل وبعد تقول كنا نفطر وجلست واحدة فقط للمراجعين والثانية ترتب الادوية رغم ان المراجعين كثيرين وينتظرون ومعظمهم من وقت اذان المغرب.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضه للاستفسار عن شكواها واستيضاح الامور

وكانت الشكوي عدم وجود احد من موظفي الصيدليه وقت الافطار وذهابها لتفطر وعادت مره اخري وكانت تريد ان يتم الصرف لها بنفس الرقم والذي مر عليه وقت

وبالتحقق من الموظفين اكدوا انهم كانوا يتابعون وجود المرضي من عدمه ولم يتم الكونتر خالي سوي 10 دقائق مع التاكد من عدم وجود مرضي وهذا مالزم

Edit Back