Reference No | 25-03-41009 |
---|---|
Issue Date | 16/03/2025 - KHajeri |
Last Update | 09/04/2025 - KHajeri |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/16/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مريم علي حسن |
Personal ID | |
Telephone | 39823015 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
عند دوام رمضان للمراكز الصحية يكون الصيدلية بها شخص لا يصح ان تعلق الصيدلية يجب ان يكون واحد فقط قمة الاهمال والتعامل بالتعالي مع المرضى الصيدلية فقط قمة قلة الذوق 9/3/2025 الساعة 6:15 حضرنا للمركز الكل على مكانه وانتهينا من الطبيب للاسف عقب نصف ساعة من بعد 6:15 الصيدلية مابها احد وجلسنا ننتظر وعندما عادو للعمل وبعد تقول كنا نفطر وجلست واحدة فقط للمراجعين والثانية ترتب الادوية رغم ان المراجعين كثيرين وينتظرون ومعظمهم من وقت اذان المغرب. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضه للاستفسار عن شكواها واستيضاح الامور وكانت الشكوي عدم وجود احد من موظفي الصيدليه وقت الافطار وذهابها لتفطر وعادت مره اخري وكانت تريد ان يتم الصرف لها بنفس الرقم والذي مر عليه وقت وبالتحقق من الموظفين اكدوا انهم كانوا يتابعون وجود المرضي من عدمه ولم يتم الكونتر خالي سوي 10 دقائق مع التاكد من عدم وجود مرضي وهذا مالزم |