Reference No | 25-03-24759 |
---|---|
Issue Date | 18/03/2025 - MAteeq |
Last Update | 19/03/2025 - MAteeq |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/19/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Janan Fakhr |
Personal ID | 970700431 |
Telephone | 35016605 |
jananfakhr@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في مستشفى جدحفص الساعة ٨ و ٤٠ مساءً تقريباً وصلت للمركز و اخذوا رقمي الشخصي و دخلت غرفة التصنيف و من ثم رجعت للتسجيل ليعطوني رقم غرفة و اخبروني غرفة ٧. بعد ذلك ذهبت و انتظرت قرابة الساعة كاملة و رجعت للتسجيل ليخبرني ب ان رقمي ليس موجود و ليس لدي موعد. طلبت منهم ان يعطوني موعد في الحال و اخبرني بالرجوع للغرفة ٧. المشكلة انحلت و لكن احب التبليغ عن الاهمال و التأخير بلا داعي . تاريخ الحدث هو تاريخ الشكوى المقدمة . هذه ليست اول مرة يتم فيها التأخير بهذا الشكل في مواعيد المستشفيات الحكومية . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضه و الاعتذار عن الموقف الذي حصل عن طريق الخطأ و بسبب ضغط المرضى لم يتم تثبيت الموعد للمريضه و في وقت رجوع المريضه الى القسم تم تسجيلها و معالجتها في نفس الوقت تم التنبيه على جميع الموظفين بضرورةالدقة في تسجيل مواعيد المرضى شكرا |