Reference No | 19-09-41016 |
---|---|
Issue Date | 08/09/2019 - RASHED KHALED ALI |
Last Update | 12/09/2019 - RASHED KHALED ALI |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/11/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي خشارمه |
Personal ID | |
Telephone | 33037930 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اولا قسم الطوارى والطاقم المنتهي اللي يبيله طوارى وخصوصا الهنود والبنقال فوق انه مايفهم بالشغل الا لسانه طويل ويمن عليك والنقطه الاهم ان يكون مصري في السجلات (الاستقبال) ولبه على التلفون ولما تكلمه معيشك والله هذا عيب وخجل الطوارى ( اذا ماعليك حراره او ضغط بس انت مشارف على الموت انت مو طوارى ) الاستقبال ( معامله الموظف الوافد المصري معامله لاتليق بكونه موجود في خدمه المواطن ولا اذا مو حاب لايشتغل ويرجع بلده)
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
رد قسم السجلات بتاريخ 10-09-2019 تم الاتصال بالمريض وتوضيح موضوع الموظف وسيتم تنبيه الموظف بتحسين اذائه ومعاملته مع المرضى وعدم استخدام الهاتف رد قسم التمريض بتاريخ 11-09-2019 تم شرح اليه التصنيف للمراجع وتوضيح الحالات التي تم تصنيفها بحالات طارئه ولقد تفهم الامر مشكورا |