Case Details

Reference No 19-09-41016
Issue Date 08/09/2019 - RASHED KHALED ALI
Last Update 12/09/2019 - RASHED KHALED ALI
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/11/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name علي خشارمه
Personal ID
Telephone 33037930
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

اولا قسم الطوارى والطاقم المنتهي اللي يبيله طوارى وخصوصا الهنود والبنقال فوق انه مايفهم بالشغل الا لسانه طويل ويمن عليك والنقطه الاهم ان يكون مصري في السجلات (الاستقبال) ولبه على التلفون ولما تكلمه معيشك والله هذا عيب وخجل

الطوارى ( اذا ماعليك حراره او ضغط بس انت مشارف على الموت انت مو طوارى )

الاستقبال ( معامله الموظف الوافد المصري معامله لاتليق بكونه موجود في خدمه المواطن ولا اذا مو حاب لايشتغل ويرجع بلده)

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

رد قسم السجلات بتاريخ 10-09-2019

تم الاتصال بالمريض وتوضيح موضوع الموظف وسيتم تنبيه الموظف بتحسين اذائه ومعاملته مع المرضى وعدم استخدام الهاتف

رد قسم التمريض بتاريخ 11-09-2019

تم شرح اليه التصنيف للمراجع وتوضيح الحالات التي تم تصنيفها بحالات طارئه ولقد تفهم الامر مشكورا

Edit Back