Case Details

Reference No 25-03-67675
Issue Date 20/03/2025 - IDarbas
Last Update 20/03/2025 - IDarbas
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/20/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Eman Alqasimi
Personal ID 010909095
Telephone 97335461254
Email emanmahfood.bh@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

من أسوء التعامل مستشفى حمد كانو - الرفاع .. رايحه لهم منهاره بموت تعبت يشخصوني حاله عاديه ويقولون لي تعالي الصبح .. انزين شلون عن وضعي وجسمي جسدياً وصداع ملازمني طول اليوم مو قادره اشيل عمري ولا اتحرك من أسوء التعامل حرفياً وعدم مراعاة المريض . هاذي مو اول مره تعاملهم سيئ

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

 

رداً على شكوى المراجعة  إيمان القاسمي صاحبة الرقم الشخصي (010909095) ببرنامج تواصل والمتعلقة بالتصنيف والمواعيد  ، تم التواصل مع المراجعة لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث حضرت لمركز حمد كانو الصحي للعلاج بتاريخ 20/03/2025 الساعة 2:09 فجراً.

تم الاطلاع على سجل المريضة الإلكتروني، حيث تبين أنه جميع العلامات الحيوية مستقره ومسجلة بالنظام بلإضافة إلى مقياس الألم، وبناءا على وضعها الصحي بحسب نظام التصنيف المعمول به فإنه تصنف كحالة اعتيادية، وتم إعطائها بطاقة التصنيف المستوى الخامس وتوجيهها للسجلات لأخذ الموعد.

تم توضيح آلية التصنيف المتبعة في مراكز الرعاية العاجلة ، حيث أبدت المريضة تفهمها بعد أستيضاح الأمور، وأثنت على تعامل قسم التمريض.  

وتم عرض لها بأن يتم حجز موعد لها والحضور للطبيب للمعاينه وقالت بأنها أخذت جرعه بندول وحاليا لا يستدعي الأمر حضورها

وهي حضرت للطبيبه للعلاج وأبلغتها الطبيبة في حال تواصل الألم عليها مراجعة الطبيبة مره أخرى

وتم ابلاغ المنسقين بأعطاء المواعيد المتوفرة كانت في الفترة الصباحية او المسائية 

 

Edit Back