Reference No | 25-03-03643 |
---|---|
Issue Date | 28/01/2025 - hkhedhari |
Last Update | 27/03/2025 - hkhedhari |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/29/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ali Alalwan |
Personal ID | 841205469 |
Telephone | 39325256 |
mr.bison.97@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشكركم على هذا البرنامج المميز لدي مشكلة وهي عنواني في تطبيق صحتي على عنوان بيت والدي وليس لدي القدرة على الحجز في المركز الصحي التابع لمنطقتي عن طريق تطبيق صحتي تواصلت مع وزارة الصحة واخبروني يمكن هناك خلل في عنوان البطاقة الذكية، توجهت اللي البطاقة الذكية و اخبروني انه جميع البيانات صحيحة ومحدثة، وكلا الجهتين التي ذكرتهم مسبقا اخبروني أن الحل ان ارفع شكوى في تطبيقكم الموقر لحل المشكلة ليتسنى لي أخذ المواعيد الصحية عن طريق تطبيق صحتي شاكرين لكم خدماتكم ونعتذر عن الازعاج
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالتواصل مع مقدم الشكوى هاتفياً تبين ان المراجع يعمل بالسلك العسكري إذ لا يتم تحديث بيانات منسبي السلك العسكري إلا بالحضور الشخصي للمركز لتحديث البيانات في النظام عن طريق قاريء شريحة بطاقة الهوية، ويتم ذلك بعد زيارة هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية وذلك لتحديث البيانات بعد دفع رسوم الخدمة حضورياً. شكر العميل الاتصال و ابلغ بزيارته في اقرب فرصه للمركز لتحديث البيانات. |