Case Details

Reference No 25-03-03643
Issue Date 28/01/2025 - hkhedhari
Last Update 27/03/2025 - hkhedhari
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/29/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ali Alalwan
Personal ID 841205469
Telephone 39325256
Email mr.bison.97@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشكركم على هذا البرنامج المميز لدي مشكلة وهي عنواني في تطبيق صحتي على عنوان بيت والدي وليس لدي القدرة على الحجز في المركز الصحي التابع لمنطقتي عن طريق تطبيق صحتي تواصلت مع وزارة الصحة واخبروني يمكن هناك خلل في عنوان البطاقة الذكية، توجهت اللي البطاقة الذكية و اخبروني انه جميع البيانات صحيحة ومحدثة، وكلا الجهتين التي ذكرتهم مسبقا اخبروني أن الحل ان ارفع شكوى في تطبيقكم الموقر لحل المشكلة ليتسنى لي أخذ المواعيد الصحية عن طريق تطبيق صحتي شاكرين لكم خدماتكم ونعتذر عن الازعاج

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

بالتواصل مع مقدم الشكوى هاتفياً تبين ان المراجع يعمل بالسلك العسكري إذ لا يتم تحديث بيانات منسبي السلك العسكري إلا بالحضور الشخصي للمركز لتحديث البيانات في النظام عن طريق قاريء شريحة بطاقة الهوية، ويتم ذلك بعد زيارة هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية وذلك لتحديث البيانات بعد دفع رسوم الخدمة حضورياً. شكر العميل الاتصال و ابلغ بزيارته في اقرب فرصه للمركز لتحديث البيانات.

Edit Back