Case Details

Reference No 25-04-25035
Issue Date 23/03/2025 - SAbdulla7
Last Update 06/04/2025 - SAbdulla7
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Reception
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 3/25/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name يوسف محمد ابراهيم بوخاري
Personal ID
Telephone 39209265
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الاسلوب وتعامل موظفين الاستقبال سيء جدا ويوجد تهاون في العمل اذ لم ينظرون الى حالة مريض ومراعاته منها صراخ الاستهزاء بهم ويتكرر هذا اكثر من مرة من تجربة الشخصية او من تجربة مرضى الذي امامي لا يعلمون في اوقاتهم الرسمية محددة لهم مع وجود طابور الانتظار توجد فقط موظفة واحدة ارجو اخذ شكزى على محمل الجد ورفع كفاءة العمل 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

 تم الاتصال بصاحب الشكوى مرتين الساعة التاسعة ولم يرد والمرة الثانية الساعة 11 ولم يرد اما بخصوص الشكوى فان جميع الموظفين ملتزمين بالتواجد على الكاونتر في حال 

. اضطر احدهم الى المغادرة يجب علية ابلاغ زميلة لتغطي. في بعض الايام قد يتواجد عدد اقل في حالات نقص الموظفين مثل اجازات سنوية او مرضية 

Edit Back