Reference No | 25-04-25035 |
---|---|
Issue Date | 23/03/2025 - SAbdulla7 |
Last Update | 06/04/2025 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Reception |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 3/25/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | يوسف محمد ابراهيم بوخاري |
Personal ID | |
Telephone | 39209265 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
الاسلوب وتعامل موظفين الاستقبال سيء جدا ويوجد تهاون في العمل اذ لم ينظرون الى حالة مريض ومراعاته منها صراخ الاستهزاء بهم ويتكرر هذا اكثر من مرة من تجربة الشخصية او من تجربة مرضى الذي امامي لا يعلمون في اوقاتهم الرسمية محددة لهم مع وجود طابور الانتظار توجد فقط موظفة واحدة ارجو اخذ شكزى على محمل الجد ورفع كفاءة العمل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بصاحب الشكوى مرتين الساعة التاسعة ولم يرد والمرة الثانية الساعة 11 ولم يرد اما بخصوص الشكوى فان جميع الموظفين ملتزمين بالتواجد على الكاونتر في حال . اضطر احدهم الى المغادرة يجب علية ابلاغ زميلة لتغطي. في بعض الايام قد يتواجد عدد اقل في حالات نقص الموظفين مثل اجازات سنوية او مرضية |