Reference No | 25-04-80946 |
---|---|
Issue Date | 08/04/2025 - IDarbas |
Last Update | 09/04/2025 - IDarbas |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/9/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Eman Alqasimi |
Personal ID | 010909095 |
Telephone | 97335461254 |
emanmahfood.bh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أنا [إيمان محفوظ القاسمي ]، أود تقديم شكوى رسمية بخصوص تعرض أخي [عبدالرحمن محفوظ القاسمي ]، الذي يبلغ من العمر [١٥ سنه]، لإهمال طبي في مركز [حمد كانو الصحي الرفاع ] بتاريخ [٣ أبريل ٢٠٢٥ فجراً]. كان أخي يعاني من إسهال شديد، ترجيع، وجفاف، وهي أعراض تستدعي تدخلاً طبيًا عاجلًا. عند وصولنا إلى المركز الصحي، تم رفض إعطائه موعد عاجل أو إدخاله على الطبيب رغم حالته الصحية الواضحة. ونتيجة لهذا الإهمال، اضطررنا للذهاب إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج، مما شكل علينا عبئًا ماليًا وصحيًا كان يمكن تجنبه لو تم التعامل مع الحالة بالشكل الصحيح. نطالب بالتحقيق في هذا الأمر ومحاسبة المقصرين لضمان عدم تكرار هذا النوع من الإهمال مع المرضى الآخرين، وننتظر منكم الرد الرسمي على هذه الشكوى والإجراءات التي سيتم اتخاذها. شاكرين لكم اهتمامكم وحرصكم على تحسين الخدمات الصحية. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
السلام عليكم |