Reference No | 25-04-68287 |
---|---|
Issue Date | 07/04/2025 - IDarbas |
Last Update | 09/04/2025 - IDarbas |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Physiotherapy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/9/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Maneeja AlRafaei |
Personal ID | 540901733 |
Telephone | 97339220441 |
maneeeja.alrafaei@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أود أن أتقدم إلى سعادتكم بشكوى بخصوص قسم العلاج الطبيعي في مركز حمد كانو الصحي في الرفاع الشرقي بوكوارة، حيث لاحظت عدة ملاحظات تؤثر بشكل مباشر على جودة الخدمة المقدمة للمراجعين، وتُفقد المركز قيمته رغم ما يتمتع به من إمكانيات متقدمة. فرغم أن القسم يتمتع بموقع مميز وأجهزة علاجية حديثة قد تفوق ما هو متوفر في بعض المراكز الخاصة، إلا أن مستوى الكادر العلاجي من أخصائيي العلاج الطبيعي دون المستوى المطلوب، وذلك للأسباب التالية: 1 مدة الجلسة العلاجية قصيرة جدًا، لا تتجاوز 10 دقائق، مما يقلل من فاعلية الجلسة وفائدة المريض. 2 عدم تفرغ الأخصائي أثناء الجلسة، حيث يقضي جزءًا كبيرًا من الوقت خارج الغرفة في الحديث مع الزملاء، بينما يقوم المرافق بمساعدة المريض في أداء التمارين. 3 قلة عدد الجلسات، حيث يتم جدولة جلسة واحدة فقط أسبوعيًا، وهو معدل لا يحقق الفائدة المرجوة لأي خطة علاجية. 4 غياب الأخصائيين لفترات متكررة، مما يؤدي إلى انتظار المرضى والمرافقين لفترات طويلة دون أي توضيح. 5 الانشغال بالهاتف أو الخروج لأخذ استراحات خلال وقت الجلسة، ما ينعكس سلبًا على مستوى المتابعة والرعاية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
تم التواصل مع المريضة والاستماع إلى شكواها بعناية. تم إبلاغها بترتيب مواعيد مسبقة لها، حيث سيكون هناك موعدان في كل أسبوع.
كما تم التنبيه لجميع الأخصائيين بالنقاط التي ذكرتها المريضة، بما في ذلك ضرورة عدم استخدام الهاتف أثناء الجلسات وعدم ترك المريض وحده أثناء العلاج.
شاكرين تعاونكم.
مع خالص التحيات، |