Case Details

Reference No 25-04-25092
Issue Date 08/04/2025 - MMahmood
Last Update 10/04/2025 - MMahmood
Health Center \ Section Ibn Sina Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/10/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سميرة
Personal ID 00
Telephone 355602368
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

  بشكوى على تعامل موظفات الأستقبال ومساعدة دكتور الأسنان حضرت المريضة الساعه8 صباحا لاخذ موعد للاسنان وكانت المواعيد منتهيه فقامت موظفة الاستقبال 

باعطائها موعد طوارىء ون طريق الخطأ لم تنتبه انه ىمواعيد الطوترىء كذلك منتيه فاعطى النظام موعد على اليوم التالي ولما دخلت على الطبيب اخبرتها مساعدة الدكتور انها اسمها لايوجد في قائمة اسماء المرضى وان هناك خطا  وان لا يوجد مجال اليوم للطبيب يمكنها التوجه الى مركز النعيم الصحي الساعه2 ظهرا او الحضور في اليوم الثاني لتلقي الخدمة ولاكن لا تردي التوجه لمركز النعيم حضرت لقسم السجلات وعندما تكلمت مع الموظفات لم يعيورها اهتمام وقامو بتسجيلها على دكتور عام لاخذ مهدىء للالم وطلبو منها الحضور في اليوم التالي وكانت تريد اخذ موعد مسبق اخبرتها إداري المركز ان لا يوجد تسجيل مسبق الا عن طريق صحتي أو الحضور شخصياوكانت مستائه من وقت الانتظار حتى الساعه 12

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Administrative – behavioral and Communication
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وبخصوص لشكوى وان البيان لها ان الخطأ وارد  وتم الاعتذار منها من قبل الموظفة وان سيتم تنبيه الموظفات بالانتباه اكثر اثناء التسجيل وانها الشكوى على معاملة الموظفات كنت الاولى عليهم حيث جميع المرضى يحترمونهم ويحبون حسن تعاملهم واكيد ان هناك سوء فهم وتم التاكد منها انها خضرت للعلاج الحمرالله وكانت راضية وتثني لى حسن تعامل  دكتور الاسنان  معاها

Edit Back