Reference No | 25-04-25092 |
---|---|
Issue Date | 08/04/2025 - MMahmood |
Last Update | 10/04/2025 - MMahmood |
Health Center \ Section | Ibn Sina Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/10/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سميرة |
Personal ID | 00 |
Telephone | 355602368 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
بشكوى على تعامل موظفات الأستقبال ومساعدة دكتور الأسنان حضرت المريضة الساعه8 صباحا لاخذ موعد للاسنان وكانت المواعيد منتهيه فقامت موظفة الاستقبال باعطائها موعد طوارىء ون طريق الخطأ لم تنتبه انه ىمواعيد الطوترىء كذلك منتيه فاعطى النظام موعد على اليوم التالي ولما دخلت على الطبيب اخبرتها مساعدة الدكتور انها اسمها لايوجد في قائمة اسماء المرضى وان هناك خطا وان لا يوجد مجال اليوم للطبيب يمكنها التوجه الى مركز النعيم الصحي الساعه2 ظهرا او الحضور في اليوم الثاني لتلقي الخدمة ولاكن لا تردي التوجه لمركز النعيم حضرت لقسم السجلات وعندما تكلمت مع الموظفات لم يعيورها اهتمام وقامو بتسجيلها على دكتور عام لاخذ مهدىء للالم وطلبو منها الحضور في اليوم التالي وكانت تريد اخذ موعد مسبق اخبرتها إداري المركز ان لا يوجد تسجيل مسبق الا عن طريق صحتي أو الحضور شخصياوكانت مستائه من وقت الانتظار حتى الساعه 12 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative – behavioral and Communication |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وبخصوص لشكوى وان البيان لها ان الخطأ وارد وتم الاعتذار منها من قبل الموظفة وان سيتم تنبيه الموظفات بالانتباه اكثر اثناء التسجيل وانها الشكوى على معاملة الموظفات كنت الاولى عليهم حيث جميع المرضى يحترمونهم ويحبون حسن تعاملهم واكيد ان هناك سوء فهم وتم التاكد منها انها خضرت للعلاج الحمرالله وكانت راضية وتثني لى حسن تعامل دكتور الاسنان معاها |