Reference No | 25-04-10198 |
---|---|
Issue Date | 09/04/2025 - MAteeq |
Last Update | 23/04/2025 - MAteeq |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/17/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | اعتماد عبدالله |
Personal ID | 811104486 |
Telephone | 39319666 |
alshowaikh.810@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اقدم رسالتي لوزارة الصحه وابدأها بالشكر لجهودهم مع المواطنين واخص بالشكر دكتورة مريم حميد بمركز جدحفص الصحي لجهودها الجبارة في حل مشكلتي الصحيه بعد عناء سنتين من المرض والمراجعه الدائمة في مستشفى السلمانيه دون جدوى حيث كان الامل بالله ثم بجهود الدكتورة مريم حميد حيث تشافيت تماما على علاج قدمته لي واتمنى لها التوفيق .. مشكلتي الان في مركز جدحفص الصحي حيث تم اختيار دكتورة العائلة بشكل عشوائي دون اختيارنا حيث لم يكن لنا علم في وقت اختيار طبيب العائلة ولم يتم التواصل معنا للاختيار وتم اختيار طبيب بشكل عشوائي من كادر المستشفى حيث قدمت طلب تحويل الى طبيبة وعند مراجعتي في كل مره والاستفسار عن التحويل يخبروني ان السيستم مغلق ولا نستطيع عمل شيء علماً طلبي للتحويل اكمل سنة وثلاثة شهور .. راجيه منكم النظر في موضوع تحويل من دكتور علي العكري الى دكتوره مريم حميد لانها تتابع حالتي باستمرار في عيادة الطوارئ وهي من قامت بحل مشكلتي ولازالت اذهب لعيادة الطوارئ لها كي اتابع مرحلة العلاج شاكره جهودهم في رضا المواطنين وكل الشكر للطواقم الطبيه في مستشفى السلمانية والمركز الصحي د |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحبة الشكوى، لابلاغها أنه تم تغيير طبيب العائلة، وذلك بعد الرجوع إلى رئيس مجلس الإدارة والاطلاع على ملف المريضة، والتأكد من عدم اكتمال قائمة المرضى لدى الطبيبة المطلوبة من قبل المريضة |