Reference No | 25-04-70584 |
---|---|
Issue Date | 08/04/2025 - MAteeq |
Last Update | 13/04/2025 - MAteeq |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/13/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد كمال احمد جاسم |
Personal ID | 000808148 |
Telephone | 38868200 |
mohammmedkamal24@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في الساعة الخامسة و النصف ذهبت لموعد إلى مركز جدحفص الصحي بخصوص موعد إلكتروني ببرنامج صحتي و بعد نصف ساعة من الانتظار ذهبت للكتاب و تبين بأن الموعد تم إلغائه من الفترة الصباحية و تم تحويلي إلى طبيبة إخري و تم الاتصال لها و ذهبت إلى غرفتها و لم تكن موجودة فقمت مراجعة الكاتب مرة أخرى و كانت كاتبة أخرى و قالت لا يوجد مواعيد و موعدك ملغى من الأساس ولم يتم اخباري من المرة و قامت بشكل استهزائي تقول لا يوجد خدمة تبين إلغاء الموعد و قدمت لي معلومة خاطئة بأن المسؤولة للفترة موجودة و تبين انها من الأساس غير موجودة و رجعت لها و رفضت الكاتبة التكلم معي و هذا نقض لحقوق المريض و واجبات الموظف و احسست بالمعاناة لمدة ساعة كاملة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
نشكر لك تواصلك معنا، ونود ان نعرب لك عن أسفنا الشديد لما تعرضتِ له من تجربة غير مرضية خلال زيارتك لمركز جدحفص الصحي. نحن نأخذ هذه الملاحظات على محمل الجد، وقد تم التواصل معك والاستماع إلى تفاصيل شكواكِ بعناية. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من الواقعة ومعالجتها لضمان عدم تكرار مثل هذه التجربة مستقبلاً، كما تم التنبيه على الفريق المعني بضرورة الالتزام بأعلى معايير الاحترام والاحترافية في التعامل مع جميع المراجعين |