Case Details

Reference No 25-04-62782
Issue Date 18/02/2025 - hkhedhari
Last Update 13/04/2025 - hkhedhari
Health Center \ Section Madinat Khalifa Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/19/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Saleh Mohamed
Personal ID 960815180
Telephone 36961096
Email saleh9877@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبنا لمستشفى مدينة خليفة الكائن في منطقة عسكر لتأخذ زوجتي أبرة الرئه

dexamethasone Phosphate

 وتم تحويلنا من العسكري لاخذ الجرعة الثانية في الساعة 8:30 مساءً لانه

 تم اخبارنا من قبل المستشفى الالتزام بالوقت ، وعند دخولنا مركز عسكر ذهبنا للاستقبال وكانت الموظفة مشغولة على الهاتف وتم تحويلنا من قبل الموظفة عائشة مبارك للتصنيف وتم اعطائنا ورقة من التصنيف للدخول للدكتور وذهبنا للاستقبال مرة اخرى وكانت موظفة الاستقبال تتحدث بالهاتف اثناء اعطائنا لها ورقة الدخول للدكتور لكي تسجلنا في النظام فأخبرتنا ان نذهب لغرفة 5 ثم ذهبنا للقاعة الانتظار انتظر نامدة زمنية طويلة حتى يتم استدعائنا ولكن لم يقم اي دكتور باستدعائنا للدخول فقمت بالذهاب لغرفة الدكتور واخبرني بأنه لم يتم تسجيلنا في النظام على العلم بأن جميع الموجودين في القاعة تم استدعائهم فذهبت لموظفة الاستقبال واخبرتني بانه سيتم تسجيلنا الان من جديد وكانت غير مبالية للأمر مما اضطرني ان تناقش معها بالموضوع وخلال النقاش احتدم الموضوع فقالت انها سوف تأخرني ساعتين وثلاث ساعات ولا يهمها الأمر واخبرتها سأقوم بالاشتكاء عليها وقالت اشتكي وافعل ما تريد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع هاتفياً لمعرفة حيثيات الموضوع و تبين بعد السماع من الطرفين استياء المريض من نسيان الموظفه تسجيله على الطبيب علماً انه حدث سهواً اثناء تسجيل المريض الذي يسبقه، و بعد عودة المريض من قسم الأطباء اعتذرت الموظفة و بينت انه امر غير مقصود و قامت بتسجيله إذ ان المراجع لم يرضيه ذلك و ابلغها انها قد تعمدت ذلك و بدأ بعرض وجهة نظره متغاضياً عن اعتذارها له، ذلك ما جعل الموضوع يأخذ منحنى آخر إذ أبلغت الموظفة المراجع انها لم تجعله يتأخر لمدة ساعتين او اكثر و بالرجوع للنظام تبين ان المراجع لم يمكث في المركز لفترة طويله من وقت تسجليه حتى وقت الانتهاء من قسم التمريض لأخذ العلاج حتى عندنا لم يتم تسجيله مباشره عند رجوعه لمنضدة التسجيل.

 تم شرح الموضوع للمراجع و إبلاغه ان اغلب المراجعين الذين تم استدعائهم قبله كانو يحملون تصنيف مستعجل فلم يتم تأخيره عمداً حتى و إن لم يكن قد سجل من قبل الموظفه. بدا المريض شكره و اثنى على الخدمات المقدمه من قبل الموظفين و مدى احترامهم و رقيهم وذلك بعد ان تم إبلاغه بأنه سيتم تنبيه الموظفة بوجهة نظره علماً انه تم التواصل مع الموظفه لمعرفة تفاصيل ماحدث قبل التواصل مع المراجع.

Edit Back