Case Details

Reference No 25-04-58748
Issue Date 23/02/2025 - NMushaimea
Last Update 15/04/2025 - NMushaimea
Health Center \ Section Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/23/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أحمد نصيف
Personal ID 821201930
Telephone 33310770
Email aljuffaire@gameil.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الرقم الشخصي 

 

رقم الهاتف النقال 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.. اتقدم لكم برفع شكوى ضد الدكتورة في غرفة رقم 📱 واحد سناء العلوي وذلك بسبب عدم ادخال ابنتي المريضة زهراء احمد نصيف التي تأخرت بسبب مرضها الشديد عن الموعد،، اذ ايقضتها من الصباح الباكر وحجزت لها الموعد ورجعت لها وهي تبكي و تشكو من الألم الشديد في الراس والترجيع وارتفاع درجة الحرارة عندها وقد تأخرنا عن الموعد 15 دقيقة فقط.. الا أن الدكتورة و بحجت التأخر عن الموعد ربع ساعة فقط.. رفضت دخول ابنتي عليها وطلبت مني تجديد الموعد وعند ذهابي لتجدبد الموعد لم احصل على موعد في نفس اليوم الا عند الساعة 4 عصرا وضررت لمغادرة المركز حتى كتابة 📝 هذا الرسالة لكم السوال هل على المريض ان يتحمل وينتظر ويقدر ظروف الطبيب في حالة الطوارئ والتاخير بنما هذا لا ينطبق على المريض اذا تأخر لظرف معين من يتحمل هذه المسؤولية في حال اشتد المرض على ابنتي اكثر؟ كيف لم تستقبل الدكتورة سناء العلوي ابنتي ؟ كيف لم احصل على موعد مع دكتورة اخرى في الفترة الصباحية من يتحمل هذا كله ؟ اتمنئ عدم تكرار هذا الشي من هذه الطبيبة ومن جميع الاطباء فنحن في النهاية بشر والكل معرض لظروف التأخير

 

 

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

 

تم التواصل مع مقدم الشكوى ، حيث انه حضر بعد الموعد المحدد حوالي 15-20 دقيقة . حيث طلبت الدكتورة من ولي أمر المريضة ان يراجع السجلات أثناء إنشغالها مع مريض ٱخر . و عند رجوع المريض للسجلات ، لم يتم التواصل مع الطبيبة او توجيه المريضة للمعالجة لتصنيفها لو كانت طارئة . حيث تم إعطاءه موعد للفترة المسائية وتم معاينتها وتقديم العلاج.

تم شرح الموضوع للمريض و أبدى تفهمه و أثنا على حسن تعاون طاقم المركز و بأن المرضى هم أولية لدى جميع الأطباء.

 

 

Edit Back