Reference No | 25-04-88617 |
---|---|
Issue Date | 15/04/2025 - SAbdulla7 |
Last Update | 15/04/2025 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/15/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ماريا عبدالغفار |
Personal ID | 950604836 |
Telephone | 36780020 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مسا الخير حصل اكثر من مرة ان اضطرّ أتوجه للمراكز الصحية للحصول على رعاية صحية نتيجة مرض مفاجئ، وعند الوصول إلى الاستقبال يرُفض استلام البطاقة الشخصية حتى والسؤال عن ما إن كان هناك موعد قبل الحضور - وكأن المرض يسأل الشخص قبل ان يُصيبه- وإيماناً بالله اقوم بالدخول على تطبيق "صحتي" اجد ان المواعيد محجوزة جميعاً وهي فقط خلال الفترة الصباحية، علماً بأن مقر عملي لا يقبل بأي مستشفى خاص ويرفض مرور يوم الاجازة بدون تقديم اجازة مرضية عليها. أنا من مجمع سكني محسوب على مركز الحنينية الطبي (اعتذر عن تذكر اسمه) والمواعيد فقط صباحية.. ومركز حمد كانو لا يسهل عملية اخذ مرضى دون النظر في الحالة وتصنيفها والتي في مرة تنتهي بعبارة "الحالة مو مستعجلة.. حجزي موعد في المركز الصحي." مع العلم بأن آخر مرة كنت قد أصبت بوعكة صحية حرجة في المعدة واصبت بتبعات سيئة واضطررت الذهاب لمستشفى خاص نتيجة رفضهم لاستقبالي واعطائي الأدوية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بصاحبة الشكوى وقد تم شرح الية التسجيل لها حيث اوضحنا وجود اكثر من قناة لحجز موعد. |