Case Details

Reference No 25-04-88617
Issue Date 15/04/2025 - SAbdulla7
Last Update 15/04/2025 - SAbdulla7
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/15/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ماريا عبدالغفار
Personal ID 950604836
Telephone 36780020
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مسا الخير حصل اكثر من مرة ان اضطرّ أتوجه للمراكز الصحية للحصول على رعاية صحية نتيجة مرض مفاجئ، وعند الوصول إلى الاستقبال يرُفض استلام البطاقة الشخصية حتى والسؤال عن ما إن كان هناك موعد قبل الحضور - وكأن المرض يسأل الشخص قبل ان يُصيبه- وإيماناً بالله اقوم بالدخول على تطبيق "صحتي" اجد ان المواعيد محجوزة جميعاً وهي فقط خلال الفترة الصباحية، علماً بأن مقر عملي لا يقبل بأي مستشفى خاص ويرفض مرور يوم الاجازة بدون تقديم اجازة مرضية عليها. أنا من مجمع سكني محسوب على مركز الحنينية الطبي (اعتذر عن تذكر اسمه) والمواعيد فقط صباحية.. ومركز حمد كانو لا يسهل عملية اخذ مرضى دون النظر في الحالة وتصنيفها والتي في مرة تنتهي بعبارة "الحالة مو مستعجلة.. حجزي موعد في المركز الصحي." مع العلم بأن آخر مرة كنت قد أصبت بوعكة صحية حرجة في المعدة واصبت بتبعات سيئة واضطررت الذهاب لمستشفى خاص نتيجة رفضهم لاستقبالي واعطائي الأدوية 
اللازمة القرارات الإدارية الجديدة سيئة جداً وتظلم حقي كمواطنة تاريخي الطبي يشهد بأني لا أتوجه إلى المراكز الصحية إلا عند وجود حالة صحية معينة وليس فقط من اجل الحصول على إجازات مرضية او غير

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بصاحبة الشكوى وقد تم شرح الية التسجيل لها حيث اوضحنا وجود اكثر من قناة لحجز موعد.
فيما يخص التصنيف فان قسم التمريض يتبع الالية المعتمدة من الإدارة والممرضة ملزمة بتطبيقها فيمكنها مراجعة الطيب
 المناوب المتواجد في المركز وشرح التها الصحية له حيث 
قد يتم حجز موعد لها حسب المتاح سواء الفترة المسائية اوفي يوم التالي 
وقد أبدت شكرها على توضيح الية التسجيل وعلى معرفتها بوجود قنوات اخرى للحجز 

Edit Back