Reference No | 25-04-51941 |
---|---|
Issue Date | 15/04/2025 - MKaabi |
Last Update | 16/04/2025 - MKaabi |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/16/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | هيا ابراهيم |
Personal ID | 911105344 |
Telephone | 38777743 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
يوم امس تاريخ ١٤/٤ رحت المركز الشمالي فالبسيتين حق الطوارىء علماً اني اتالم الم شدييد ووضحت للمعالجة قالولي روحي غرفة الممرضة خل تشخصج اللي بالقرب من الصيدلية عالساعه ١٢ الا ربع الظهر قعدت عندها وشرحت كمية الالم الشديد اللي فيني وكنت ابكي من الالم جدامها واقولها مانمت من امس من قوة الالم واحس بتشنجات فريلي وحرقة وقاعده ابكي جدامها خلصنا بدال ماتحولني المعالجة حق علاج شخصتني باني مب طوارىء كلش وطرشتني التسجيل وقالولي انتي مب طوارىء من الممرضة تعالي بكره ! المريض يتالم ينهار يبكي من الالم عيل ليش موجود الطوارىء مب عشان هالغرض تحولوني لي يوم ثاني وتشخصوني مب طارىء طلعت من المستشفى ودموعي على خدي والم فظييع فجسمي لازم الاشخاص المسؤولين من الممرضة وموظفة الاستقبال يتحاسبون على معاملة مريض تعبان بهالشكل وعدم الانسانية اضطريت اطلع اروح مركز بوماهر وجزاهم الله خير دخلوني علماً اني مب تبعهم المفروض لكن عاملوني بانسانية وعالجوني ومع الاسف المركز الشمالي فشلو فهالشي وخلوني مريضة اطلع من عندهم وجود الطوارىء في اي مستشفى يعني لعلاج شخص مايقدر ينتظر ويتعالج فالحال |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضه وشرح الية التصنيف المتبعه في المراكز الرعاية الصحية الاولية |