Case Details

Reference No 25-04-82236
Issue Date 20/04/2025 - SAbdulla7
Last Update 21/04/2025 - SAbdulla7
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/21/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Dalal Alramadan
Personal ID
Telephone 36387838
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

رحت مركز الشيخ عبدالله بن خالد الصحي الساعة 6.24 دقيقه ورقمي كان 20 وانتظرت لين بدت المواعيد وجا دور رقمي وتوجهت للكونتر ارقم 1 وكان معاي عيالي اثنين مرضا وعطيت الموظفه البطايق وردت علي بنرفزة وخياس انه رقم واحد بس حق مريضين قلت لها مادري انه حق كل بطاقه رقم مشيني اليوم عيالي مرضى وابني لازم اوصله المدرسه لان عنده اختبار عقب الموعد ومره ثانيه اخذ رقمين مارضت وقالت لي اختاري بطاقه وشيلي الثانيه وروحي خذي رقم مع انه الموظفة في الكونتر اللي جنبها رقم 3 اخذت مواعيد لاكثر من مريض برقم واحد فقط لكن هذه الموظفة شديدة العصبيه مع اغلب المرضى وصارلي ثلاث اسبابيع ارجعها هي نفسها موظفة بكونتر 1 علشان تحديث معلومات برنامج صحتي مانقدر نحجز موعد وكل مارحت لها تقولي البرنامج مايفتح عندها وانه بتتصل فيني بعدين ومن ثلاث اسابيع ورقم تلفوني معلق على الكونتر عندها واليوم نفس الشي خذت رقمي ومشتني وهي معصبه بحجة الزحمة والمواعيد كثيرة وتقولي روحي اشتكي للادارة دام مب عاجبك فهل تقليل احترام المرضى وذويهم اصبح شيء عادي لكي تستهتر به ولا يهمها اذا تقدم احد بشكوى ضدها
 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى وتم ابلاغها بان ادارة المركز لا تقبل بهذا النوع من التعامل مع المراجعين وسيتم تعميم ذلك على جميع الموظفين مع التاكد على ان ادارة مراكز الرعاية الصحية الاولية لا ترضى باي اساءة في التعامل .
بخصوص برنامج صحتي فقد تبين ان المراجعة لم تقم بتعبئة الاستمارة المطلوبة وتم توجيهها الى الحضور المركز لتعبئة الاستمارة وتسليمها الادارة ليتم ادخالها في النظام مما يمكنها لاحقا من اختيار برنامج اختار طبيبك عبر تطبيق صحتي

Edit Back