Case Details

Reference No 25-04-30634
Issue Date 27/04/2025 - MAteeq
Last Update 28/04/2025 - MAteeq
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/28/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Amal Ali
Personal ID 751102229
Telephone 32100121
Email ayy@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا المواطنة امل يعقوب يوسف -751102229- ذهبت لمركز جدحفص الصحي اليوم الاحد والموافق ٢٧ ابريل ٢٠٢٥م عند الساعة العاشرة صباحا تقريبا وذلك لوضعي الصحي حيث استئذنت من عملي لكوني لا استطيع مواصلته وقد تم اعطائي موعد على الساعة ١١ صباحا رغم قلة عدد المرضى هناك وقد ذهبت لغرفة الطبيب عند الساعة العاشرة والنصف واخبرته بأني اشكو من الاعياء وانا مستأذنه من عملي فأخبرني بأنه ممنوع السماح لي بالدخول إلا في الموعد المحدد وهذه فترة استراحة الاطباء رغم انه لا يوجد إلا مريض واحد في قاعة الانتظار وهو تابع لعيادة الاسنان، فلجأت إلى الاستقبال في المركز طلبا تغيير الدكتور إلى دكتورة فأخبرني لا يمكن ذلك لانه طبيب العائلة😓 فكيف يتم اختيار طبيب ذكر لامرأة كبيرة ؟ وهل هناك ما يمنع طلب التغيير؟ ولماذا يعطى المريض موعد متأخر في حال عدم وجود مرضى ؟ للعلم قمت بمغادرة المركز الصحي دون معالجة أو كشف لاني لا استطيع الانتظار اكثر ودمتم سالمين لخدمة ورفعة المملكة الحبيبة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

نشكر لك تواصلك معنا، ونود ان نعرب لك عن أسفنا الشديد لما تعرضتِ له من تجربة غير مرضية خلال زيارتك لمركز جدحفص الصحي.

نحن نأخذ هذه الملاحظات على محمل الجد، وقد تم التواصل معك والاستماع إلى تفاصيل شكواكِ بعناية.

كذلك تم شرح آلية تسجيل المرضى و امتحانية حجز المواعيد عن طريق الموقع الالكتروني او عن طريق الاتصال لتجنب وقت الانتظار 

 

Edit Back