Reference No | 25-04-09714 |
---|---|
Issue Date | 29/04/2025 - ALI ALRAYES |
Last Update | 29/04/2025 - ALI ALRAYES |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/29/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hajar Isa |
Personal ID | 030403618 |
Telephone | 34403266 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز البنك البحرين الوطني الدير ، امس شخصوني طوارئ لان كنت مريضه حدي ، و كانت موظفة الاستقبال مشغوله بالهاتف و مع صديقاتها يسولفون عن اشياء ثانيه مو مهتمين بالمريض اللي معاه بطاقه صفره ، قالتلي اروح في النهايه غرفه ١٢ و انا ماعرف ان هالغرفه حق السكر بس و تميت انطر ٣٠ دقيقه و بعدين دخلت سالت الدكتوره قالتلي اسمج مو عندي و اهني غرفه سكر وبس رديت رجعت حق موظفه الاستقبال و انا تعبانه و بكل برود قالتلي : اوه ، بالغلط غرفه رقم ٢ رحت هناك نطرت ١٠ دقايق بعدين الدكتوره ( بتول )فتحت الباب و دخلت سالتها قالتلي : انا من مساعه اناديج محد يياني ، قلتلها اي الموظفه عطتني غرفه رقم غلط و معصبه عليي قالتلي مب مشكلتي انا احين وقت بريك مالي قلتلها انزين انا بعد مو مشكلتي الموظفه عطتني رقم غلط و قالتلي اذا ابي اقدر انطرها ساعه و نص لي ما تخلص "للبربك مالها" ، انا اتفهم ان كل موظف او موظفه لها حق بالبريك بس اذا مريض و حالته طوارئ اعتقد لازم يكون في مراعه شوي للحاله مو من مكان لي مكان ، غير جي انا لي الحين مريضه و تعبانه و اللوم على قلة اهتمام المركز بحالات المرضى. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل معكم من قبل المعنيين ، ونعتذر لكم عن التاخير في تقديم الخدمة حيث تم اتخاذ مايلزم بشان التاكد من رقم صحة رقم الغرفة من قبل الموظف قبل توجيه المريض متمنين لكم دوام الصحة والعافية. |