Case Details

Reference No 25-04-09714
Issue Date 29/04/2025 - ALI ALRAYES
Last Update 29/04/2025 - ALI ALRAYES
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/29/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hajar Isa
Personal ID 030403618
Telephone 34403266
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز البنك البحرين الوطني الدير ، امس شخصوني طوارئ لان كنت مريضه حدي ، و كانت موظفة الاستقبال مشغوله بالهاتف و مع صديقاتها يسولفون عن اشياء ثانيه مو مهتمين بالمريض اللي معاه بطاقه صفره ، قالتلي اروح في النهايه غرفه ١٢ و انا ماعرف ان هالغرفه حق السكر بس و تميت انطر ٣٠ دقيقه و بعدين دخلت سالت الدكتوره قالتلي اسمج مو عندي و اهني غرفه سكر وبس رديت رجعت حق موظفه الاستقبال و انا تعبانه و بكل برود قالتلي : اوه ، بالغلط غرفه رقم ٢ رحت هناك نطرت ١٠ دقايق بعدين الدكتوره ( بتول )فتحت الباب و دخلت سالتها قالتلي : انا من مساعه اناديج محد يياني ، قلتلها اي الموظفه عطتني غرفه رقم غلط و معصبه عليي قالتلي مب مشكلتي انا احين وقت بريك مالي قلتلها انزين انا بعد مو مشكلتي الموظفه عطتني رقم غلط و قالتلي اذا ابي اقدر انطرها ساعه و نص لي ما تخلص "للبربك مالها" ، انا اتفهم ان كل موظف او موظفه لها حق بالبريك بس اذا مريض و حالته طوارئ اعتقد لازم يكون في مراعه شوي للحاله مو من مكان لي مكان ، غير جي انا لي الحين مريضه و تعبانه و اللوم على قلة اهتمام المركز بحالات المرضى.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل معكم من قبل المعنيين ، ونعتذر لكم عن التاخير في تقديم الخدمة حيث تم اتخاذ مايلزم بشان التاكد من رقم صحة رقم الغرفة من قبل الموظف قبل توجيه المريض متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

Edit Back