Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-09714
Issue Date
29/04/2025
Created By
ALI ALRAYES
Last Update
29/04/2025
Updated By
ALI ALRAYES
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>مركز البنك البحرين الوطني الدير ، امس شخصوني طوارئ لان كنت مريضه حدي ، و كانت موظفة الاستقبال مشغوله بالهاتف و مع صديقاتها يسولفون عن اشياء ثانيه مو مهتمين بالمريض اللي معاه بطاقه صفره ، قالتلي اروح في النهايه غرفه ١٢ و انا ماعرف ان هالغرفه حق السكر بس و تميت انطر ٣٠ دقيقه و بعدين دخلت سالت الدكتوره قالتلي اسمج مو عندي و اهني غرفه سكر وبس رديت رجعت حق موظفه الاستقبال و انا تعبانه و بكل برود قالتلي : اوه ، بالغلط غرفه رقم ٢ رحت هناك نطرت ١٠ دقايق بعدين الدكتوره ( بتول )فتحت الباب و دخلت سالتها قالتلي : انا من مساعه اناديج محد يياني ، قلتلها اي الموظفه عطتني غرفه رقم غلط و معصبه عليي قالتلي مب مشكلتي انا احين وقت بريك مالي قلتلها انزين انا بعد مو مشكلتي الموظفه عطتني رقم غلط و قالتلي اذا ابي اقدر انطرها ساعه و نص لي ما تخلص "للبربك مالها" ، انا اتفهم ان كل موظف او موظفه لها حق بالبريك بس اذا مريض و حالته طوارئ اعتقد لازم يكون في مراعه شوي للحاله مو من مكان لي مكان ، غير جي انا لي الحين مريضه و تعبانه و اللوم على قلة اهتمام المركز بحالات المرضى.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل معكم من قبل المعنيين ، ونعتذر لكم عن التاخير في تقديم الخدمة حيث تم اتخاذ مايلزم بشان التاكد من رقم صحة رقم الغرفة من قبل الموظف قبل توجيه المريض متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete