Case Details

Reference No 25-04-44160
Issue Date 29/04/2025 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 30/04/2025 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Bilad Al-Qadeem Health Center \ Doctors
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 4/30/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Basma AlTahoo
Personal ID
Telephone 39360001
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أرغب في تقديم شكوى عن تجربتي الأخيرة مع إحدى الطبيبات (د. دلال الهاشمي) في العيادة. جئت ومعي نتائج تحاليل من جهة خاصة وطلبت شرح لبعض النواقص، لكن الطبيبة كانت غير متعاونة وتعاملت معي بأسلوب غير لائق. تأخرت ٥ دقائق بسبب المريضة التي كانت قبلي، ومع ذلك وجهت لي ملاحظة على التأخير. وعندما سألت عن نقص معين، ردت بأنه “واضح من الاسم” بدون أي توضيح. كما أنها لم تطلع على كامل التحليل، وعندما سألت عن فيتامين د، لم تكن تعلم بوجوده في التقرير. أيضًا افترضت أن أحد الارتفاعات في التحليل سببه مشروبات غازية، رغم أنها لم تسألني عن نظامي الغذائي. مع العلم أنني نادرًا ما أزور المركز، ولم أتعرض لمثل هذا الموقف من قبل. ما ذكرته هنا هو فقط جزء من طريقتها في التعامل. وفي النهاية طلبت مني إعادة بعض التحاليل، وقد قمت بذلك رغم أن تحاليلي من الخاص لم يمضِ عليها سوى ٣ أيام. أعلم أنني سأُحوَّل لطبيبة أخرى لاحقًا، ولكن أردت إيصال ما حصل بكل احترام و لا أقبل بهذا النوع من التعامل، وأتمنى منكم النظر في الموضوع واتخاذ ما ترونه مناسبًا لضمان تقديم رعاية محترمة ومهنية للمرضى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Administrative – behavioral and Communication
Priority Low
Admin Comments

تم محاولة التواصل مع العميله ولكن لم يكن هناك رد وسوف يتم رفع الملاحظات ومناقشتها مع الطبيبه المعنية لاتخاذ ما يلزم بشأن ضرورة التواصل الصحيح وحسن التعامل مع المرضى بحسب البروتوكولات والانظمه المتبعه بمراكز الرعاية الاولية مع التأكيد على الحرص في تقديم افضل الخدمات الصحية للجميع

Edit Back