Reference No | 25-04-44160 |
---|---|
Issue Date | 29/04/2025 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 30/04/2025 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 4/30/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Basma AlTahoo |
Personal ID | |
Telephone | 39360001 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أرغب في تقديم شكوى عن تجربتي الأخيرة مع إحدى الطبيبات (د. دلال الهاشمي) في العيادة. جئت ومعي نتائج تحاليل من جهة خاصة وطلبت شرح لبعض النواقص، لكن الطبيبة كانت غير متعاونة وتعاملت معي بأسلوب غير لائق. تأخرت ٥ دقائق بسبب المريضة التي كانت قبلي، ومع ذلك وجهت لي ملاحظة على التأخير. وعندما سألت عن نقص معين، ردت بأنه “واضح من الاسم” بدون أي توضيح. كما أنها لم تطلع على كامل التحليل، وعندما سألت عن فيتامين د، لم تكن تعلم بوجوده في التقرير. أيضًا افترضت أن أحد الارتفاعات في التحليل سببه مشروبات غازية، رغم أنها لم تسألني عن نظامي الغذائي. مع العلم أنني نادرًا ما أزور المركز، ولم أتعرض لمثل هذا الموقف من قبل. ما ذكرته هنا هو فقط جزء من طريقتها في التعامل. وفي النهاية طلبت مني إعادة بعض التحاليل، وقد قمت بذلك رغم أن تحاليلي من الخاص لم يمضِ عليها سوى ٣ أيام. أعلم أنني سأُحوَّل لطبيبة أخرى لاحقًا، ولكن أردت إيصال ما حصل بكل احترام و لا أقبل بهذا النوع من التعامل، وأتمنى منكم النظر في الموضوع واتخاذ ما ترونه مناسبًا لضمان تقديم رعاية محترمة ومهنية للمرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative – behavioral and Communication |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم محاولة التواصل مع العميله ولكن لم يكن هناك رد وسوف يتم رفع الملاحظات ومناقشتها مع الطبيبه المعنية لاتخاذ ما يلزم بشأن ضرورة التواصل الصحيح وحسن التعامل مع المرضى بحسب البروتوكولات والانظمه المتبعه بمراكز الرعاية الاولية مع التأكيد على الحرص في تقديم افضل الخدمات الصحية للجميع |