Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-44160
Issue Date
29/04/2025
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
30/04/2025
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أرغب في تقديم شكوى عن تجربتي الأخيرة مع إحدى الطبيبات (د. دلال الهاشمي) في العيادة. جئت ومعي نتائج تحاليل من جهة خاصة وطلبت شرح لبعض النواقص، لكن الطبيبة كانت غير متعاونة وتعاملت معي بأسلوب غير لائق. تأخرت ٥ دقائق بسبب المريضة التي كانت قبلي، ومع ذلك وجهت لي ملاحظة على التأخير. وعندما سألت عن نقص معين، ردت بأنه “واضح من الاسم” بدون أي توضيح. كما أنها لم تطلع على كامل التحليل، وعندما سألت عن فيتامين د، لم تكن تعلم بوجوده في التقرير. أيضًا افترضت أن أحد الارتفاعات في التحليل سببه مشروبات غازية، رغم أنها لم تسألني عن نظامي الغذائي. مع العلم أنني نادرًا ما أزور المركز، ولم أتعرض لمثل هذا الموقف من قبل. ما ذكرته هنا هو فقط جزء من طريقتها في التعامل. وفي النهاية طلبت مني إعادة بعض التحاليل، وقد قمت بذلك رغم أن تحاليلي من الخاص لم يمضِ عليها سوى ٣ أيام. أعلم أنني سأُحوَّل لطبيبة أخرى لاحقًا، ولكن أردت إيصال ما حصل بكل احترام و لا أقبل بهذا النوع من التعامل، وأتمنى منكم النظر في الموضوع واتخاذ ما ترونه مناسبًا لضمان تقديم رعاية محترمة ومهنية للمرضى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم محاولة التواصل مع العميله ولكن لم يكن هناك رد وسوف يتم رفع الملاحظات ومناقشتها مع الطبيبه المعنية لاتخاذ ما يلزم بشأن ضرورة التواصل الصحيح وحسن التعامل مع المرضى بحسب البروتوكولات والانظمه المتبعه بمراكز الرعاية الاولية مع التأكيد على الحرص في تقديم افضل الخدمات الصحية للجميع</p>
Back
Delete