Reference No | 25-04-32444 |
---|---|
Issue Date | 30/04/2025 - FSaffaf |
Last Update | 30/04/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/30/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | MARIAM HUSAIN ALMULLA MOOSA |
Personal ID | 950508578 |
Telephone | 66916131 |
mariam.almullla@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سعادة وزارة الصحة المحترمين، تحية طيبة وبعد، أتقدم إليكم بشكوى ضد الممرضة (آلاء) في مستشفى إنجنير، حيث دخلت لتركيب السيلان وهي منشغلة باستخدام الهاتف حيث انها ركبت الابره وهاي ماسكه الجوال ع اذنها وهذا ممنوع قانونياً وتتحدث عن مواضيع شخصية تخص التسوق، مما أدى إلى خطأ في تركيب الإبرة وخروج دم من يدي. وعند تنبيهي، ردت بوقاحة قائلة: “أنا الممرضة ولستِ أنتِ”، ولم تعتذر بل استهانت بالموقف قائلة: “عادي عادي”، واستمرت بمجادلتي بلهجة غير محترمة. وللعلم، هذه ليست أول مرة نعاني فيها من سوء تعامل الكادر التمريضي، فقد سبق أن اشتكينا عدة مرات للمسؤولين بالمستشفى، ولكن دون جدوى، حيث لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني بحقهم، مما جعل التصرفات السيئة تتكرر دون رادع. لذا أرجو من سعادتكم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الممرضة، والتحقيق في الواقعة، والعمل على فرض رقابة حقيقية لضمان احترام حقوق المرضى للاسف لايوجد رقابة لدرجة الاطباء نفسهم خبروني ان نحن ايضا نعاني من مشاكلهم والشخص المسؤول مايتخذ اجراء اتجاهم لدرجة لما سالت الممرضات ع اسمها رفضو يخبروني ب اسمها وحتى البطايق مخفينها اللي تبين معلوماتهم. كل الاحترام
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative - Other |
Priority | Low |
Admin Comments |