Case Details

Reference No 25-04-32444
Issue Date 30/04/2025 - FSaffaf
Last Update 30/04/2025 - FSaffaf
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/30/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name MARIAM HUSAIN ALMULLA MOOSA
Personal ID 950508578
Telephone 66916131
Email mariam.almullla@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سعادة وزارة الصحة المحترمين، تحية طيبة وبعد، أتقدم إليكم بشكوى ضد الممرضة (آلاء) في مستشفى إنجنير، حيث دخلت لتركيب السيلان وهي منشغلة باستخدام الهاتف حيث انها ركبت الابره وهاي ماسكه الجوال ع اذنها وهذا ممنوع قانونياً وتتحدث عن مواضيع شخصية تخص التسوق، مما أدى إلى خطأ في تركيب الإبرة وخروج دم من يدي. وعند تنبيهي، ردت بوقاحة قائلة: “أنا الممرضة ولستِ أنتِ”، ولم تعتذر بل استهانت بالموقف قائلة: “عادي عادي”، واستمرت بمجادلتي بلهجة غير محترمة. وللعلم، هذه ليست أول مرة نعاني فيها من سوء تعامل الكادر التمريضي، فقد سبق أن اشتكينا عدة مرات للمسؤولين بالمستشفى، ولكن دون جدوى، حيث لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني بحقهم، مما جعل التصرفات السيئة تتكرر دون رادع. لذا أرجو من سعادتكم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الممرضة، والتحقيق في الواقعة، والعمل على فرض رقابة حقيقية لضمان احترام حقوق المرضى للاسف لايوجد رقابة لدرجة الاطباء نفسهم خبروني ان نحن ايضا نعاني من مشاكلهم والشخص المسؤول مايتخذ اجراء اتجاهم لدرجة لما سالت الممرضات ع اسمها رفضو يخبروني ب اسمها وحتى البطايق مخفينها اللي تبين معلوماتهم. كل الاحترام

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Administrative - Other
Priority Low
Admin Comments

Edit Back