Case Details

Reference No 25-05-11934
Issue Date 28/04/2025 - SAbdulla7
Last Update 05/05/2025 - SAbdulla7
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/28/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name rozan alqudah
Personal ID
Telephone 36752464
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم الحضور الى مركز صحي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة في تمام الساعة 9 الموافق 28/4/2025 للدخول الى طبيب فقالت موظفة الاستقبال لا يوجد مواعيد اذهبي الى الطوارىء وبعد الانتظار المطول تم الدخول الى الممرضة واخذت المؤشرات الحيوية وقد بلغتها بأنني اخذت حبتين باندول منذ ساعة وان حالتي تستدعي الدخول الى الطبيب حيث قالت انتي حاليا مستقرة وطلبت مني العودة الى الاستقبال حيث قالت موظفة الاستقبال انتي مو بحالة تستدعي تدخلي طبيب خذي موعد لبكرة او روحي طوارىء في الليل حيث اكدت اني بحاجة للزخول الى طبيب حيث تحدثت بأسلوب اذا مو عاجبك لا تاخذي موعد هذا الي عندنا علما بأنني حاول اخذ موعد الكتروني من اليوم السابق الساعة ١١ ولم اجد اي مواعيد متاحة وحاولت من جديد الساعة ٥ من صباح هذا اليوم ولم اجد اي مواعيد متاحة فكان سؤالي للموظفة متى اخذ موعد وهذه القصة ليست الاولى حيث تكرر هذا الموضوع من قبل وعند الدخول الى المسوؤل تم اعطائي موعد من قبل ارجو من حضرتكم التكرم والنظر بموضوع المواعيد واسلوب موظفي الاستقبال بغير استثناء نحن مواطنون نخدم الوطن كما هم يفعلون ولا نستحق هذا الاسلوب من المعاملة 
 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى، حيث تم توضيح الالية المتبعة في جميع المراكز   – تنص على أنه في حال انتهاء المواعيد المتاحة، يتم تحويل المرضى إلى قسم التمريض لتصنيفهم حسب الإجراءات المعتمدة من قبل الإدارة.
كما تم التأكيد لها بأن الموظفة المعنية لم تقم بأي إساءة في التعامل، بل كانت تحاول المساعدة وفق المتاح. ومع ذلك، أسلوب المراجعة في التعامل مع الطاقم لم يكن لائقًا، حيث كانت في حالة انفعال أثناء الدخول إلى المركز.
وتم التعامل مع الموقف بهدوء وتم توضيح النظام المتّبع بشكل مهني

Edit Back