Reference No | 25-05-11934 |
---|---|
Issue Date | 28/04/2025 - SAbdulla7 |
Last Update | 05/05/2025 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/28/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | rozan alqudah |
Personal ID | |
Telephone | 36752464 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم الحضور الى مركز صحي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة في تمام الساعة 9 الموافق 28/4/2025 للدخول الى طبيب فقالت موظفة الاستقبال لا يوجد مواعيد اذهبي الى الطوارىء وبعد الانتظار المطول تم الدخول الى الممرضة واخذت المؤشرات الحيوية وقد بلغتها بأنني اخذت حبتين باندول منذ ساعة وان حالتي تستدعي الدخول الى الطبيب حيث قالت انتي حاليا مستقرة وطلبت مني العودة الى الاستقبال حيث قالت موظفة الاستقبال انتي مو بحالة تستدعي تدخلي طبيب خذي موعد لبكرة او روحي طوارىء في الليل حيث اكدت اني بحاجة للزخول الى طبيب حيث تحدثت بأسلوب اذا مو عاجبك لا تاخذي موعد هذا الي عندنا علما بأنني حاول اخذ موعد الكتروني من اليوم السابق الساعة ١١ ولم اجد اي مواعيد متاحة وحاولت من جديد الساعة ٥ من صباح هذا اليوم ولم اجد اي مواعيد متاحة فكان سؤالي للموظفة متى اخذ موعد وهذه القصة ليست الاولى حيث تكرر هذا الموضوع من قبل وعند الدخول الى المسوؤل تم اعطائي موعد من قبل ارجو من حضرتكم التكرم والنظر بموضوع المواعيد واسلوب موظفي الاستقبال بغير استثناء نحن مواطنون نخدم الوطن كما هم يفعلون ولا نستحق هذا الاسلوب من المعاملة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحبة الشكوى، حيث تم توضيح الالية المتبعة في جميع المراكز – تنص على أنه في حال انتهاء المواعيد المتاحة، يتم تحويل المرضى إلى قسم التمريض لتصنيفهم حسب الإجراءات المعتمدة من قبل الإدارة. |