Case Details

Reference No 25-05-71747
Issue Date 28/04/2025 - SAbdulla7
Last Update 05/05/2025 - SAbdulla7
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/28/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name hisham alshaikh
Personal ID
Telephone 66655441
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description


أمس الأحد 27 أبريل حوالي 03:15 مساءً في مركز الشيخ عبدالله بن خالد الصحي، وأثناء حجز موعد لولدي/ حازم هشام فهمي الشيخ، بحريني، الرقم الشخصي (140602569)، أبدى موظف المواعيد سلوكاً غير مهني بسؤال مستغرب وغير منطقي وبلا أي مبرر عن جهة عملي للتحقق من جنسية الابن، رغم وضوح البطاقة تماماً ويفترض أن النظام الإلكتروني أمامه كذلك، وكان يتحدث بطريقة تدل على الاستياء والتذمر. *لوحظ عدم ارتداء الزي الرسمي أو حتى بطاقة تعريفية. *هذا السلوك غير مقبول وكاد يؤخر علاج ابني ويؤثر على نفسيته، مع تقديري للتعاون الدائم من المركز. وفي ضوء ما تقدم، أرجو التكرم بالتحقق من عدم وجود أي مشكلة في بياناتنا في النظام، واتخاذ ما يلزم 
 للفت نظر الموظف لتجنب تكرار ذلك، أو ما ترونه مناسباً. وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام. مقدم الطلب: هشام الشيخ. الرقم الشخصي: 790811715 هاتف: 66655441

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع الصاحب الشكوى وابلاغه بان ادارة المركز لا يقبل هذا التعامل مع المراجعين وأيضا تم التنبيه على الموظف بضرورة تحسين من أسلوبه في التعامل مع المراجعين والالتزام بالزي الرسمي نود الايضاح ان الموظف لا يتبع المركز وانما تم الاستعانة به بشكل مؤقت لتغطية  
 

Edit Back