Case Details

Reference No 25-05-99738
Issue Date 13/04/2025 - AQahtani
Last Update 13/05/2025 - AQahtani
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/14/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد حيدر
Personal ID 830102000
Telephone 36381148
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع يجمع بين الثناء المقترح والشكوى أنا مواطن بحريني مصاب بمرض السكر city_ar اتلقى العلاج في يوم العطلة الرسمية في مركز حاور الصحي ولا الأمانة جميع من يعمل في هذا المركز من الطواقم الثلاث التي أتعامل معها قسم التمريض والك الطبي للتسجيل ممتازين لكنني سوف أتحدث عن قسم التمريض بالتحديد وهنا شهادة حق أنا عنها عند رب العالمين لا ابالغ إن نقلت أن غالبية من يعمل في هذا القسم من أفضل الكوادر الوطنية التي تفتخر بها مملكة البحرين تعاملها من معاك كل المرضى دون استثناء في قمة الذوق والاحترام والأدب وصلني من أحد زملائي المرضى أن هناك مريض لا يقوم الشكوى الكلية كل حين وما أريد التأكيد عليه أن هذه الشكوى ليس لها صحة دون وجه حق وأعمال الظلم السكوت عن حد أو رد مني أو من بقية الزملاء على الخاتم أتمنى أن اقترح أن هذا المريض الذي يقوم بتقديم الشكوى الكلية الظالمة بإتخاذ الإجراءات ضده أو نقله إلى المركز الصحي آخر ليكون عبر الباقية ملاحظة لم يطلب مني أي شخص المدح او الشهادة الشكر ولا المقترح فهو مبادرة مني

Admin Panel
Category Suggestion
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

 

تم التواصل مع العميل و شكره على التنبيه و الإقتراح وسيتم النظر في الاقتراح و النظر في الموضوع

Edit Back