Reference No | 25-05-99738 |
---|---|
Issue Date | 13/04/2025 - AQahtani |
Last Update | 13/05/2025 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/14/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد حيدر |
Personal ID | 830102000 |
Telephone | 36381148 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع يجمع بين الثناء المقترح والشكوى أنا مواطن بحريني مصاب بمرض السكر city_ar اتلقى العلاج في يوم العطلة الرسمية في مركز حاور الصحي ولا الأمانة جميع من يعمل في هذا المركز من الطواقم الثلاث التي أتعامل معها قسم التمريض والك الطبي للتسجيل ممتازين لكنني سوف أتحدث عن قسم التمريض بالتحديد وهنا شهادة حق أنا عنها عند رب العالمين لا ابالغ إن نقلت أن غالبية من يعمل في هذا القسم من أفضل الكوادر الوطنية التي تفتخر بها مملكة البحرين تعاملها من معاك كل المرضى دون استثناء في قمة الذوق والاحترام والأدب وصلني من أحد زملائي المرضى أن هناك مريض لا يقوم الشكوى الكلية كل حين وما أريد التأكيد عليه أن هذه الشكوى ليس لها صحة دون وجه حق وأعمال الظلم السكوت عن حد أو رد مني أو من بقية الزملاء على الخاتم أتمنى أن اقترح أن هذا المريض الذي يقوم بتقديم الشكوى الكلية الظالمة بإتخاذ الإجراءات ضده أو نقله إلى المركز الصحي آخر ليكون عبر الباقية ملاحظة لم يطلب مني أي شخص المدح او الشهادة الشكر ولا المقترح فهو مبادرة مني |
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و شكره على التنبيه و الإقتراح وسيتم النظر في الاقتراح و النظر في الموضوع |