Case Details

Reference No 25-05-39490
Issue Date 15/05/2025 - IDarbas
Last Update 18/05/2025 - IDarbas
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/15/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Deena Awadh
Personal ID 950408298
Telephone 97366965004
Email deena.awadh@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

هل استقبال الحالات في المراكز الصحية دائماً لازم المريض يكون في حالة حرجة لاستقباله للعلاج مركز حمد كانو الصحي بوكواره ولا مره اروح لهم دائماً وضع حاله اعتياديه بحكم المؤشر .. هل يعقل هذا الشيء واذا كلمت الاستقبال ولا الممرضه بانه فعلا اشعر بالتعب والساعه ١٠ ونصف مساء لا تقبل دخول للطبيب حاله ليست مستعجله .. هل مجبره للعلاج في مستشفى خاص لانه ما يستقبلوا بعد الساعه سبعه واضافه لانه لا توجد زحمه فالمركز الصحي لوضع الاولويه لاحد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

 

رداً على شكوى المراجعة  دينا عوض صاحبة الرقم الشخصي (950408298)  ببرنامج تواصل والمتعلقة بالتصنيف والمواعيد ، تم التواصل مع المراجعة لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث حضرت لمركز حمد كانو الصحي للعلاج بتاريخ 13/05/2025 مساءا، وتمت معاينتها من قبل التصنيف في الساعة 10:38 مساءا.

تم الاطلاع على سجل المريضة الإلكتروني، حيث تبين أنه جميع العلامات الحيوية مستقره ومسجلة بالنظام ، بحسب نظام التصنيف المعمول به فإنها تصنف كحالة اعتيادية، وتم إعطائها بطاقة التصنيف المستوى الخامس وتوجيهها للسجلات لأخذ الموعد.

تم توضيح آلية التصنيف المتبعة في مراكز الرعاية العاجلة ، حيث أبدت المراجعه تفهمها بعد أستيضاح الأمور.

 

هذا ما لزم،

 

شاكرين حسن تعاونكم

مشرفة التمريض: مريم أحمد

مركز حمد كانو الصحي

هاتف:33882411

التاريخ: 15/05/2025

Edit Back