Reference No | 25-05-11949 |
---|---|
Issue Date | 20/05/2025 - IDarbas |
Last Update | 25/05/2025 - IDarbas |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/22/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Shaikha Alrowaie |
Personal ID | 850705215 |
Telephone | 97335353683 |
shaikhaalzain30@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ابي اقدم شكوى بخصوص ممرضة في مركز حمد كانو الكائن في بوكوارة واسمها :فاطمة قمبر /كانت مناوبة امس بالليل وكانت بنتي تعبانه عندها مشكلة بالقلب ولما راحت لها وخبرتها ان طوارئ وقلبها حطت يدها على خدها وتطالع بنتي باحتقار وبعدها راحت تسوي لها تخطيط قلب بنتي سألتها يصير اخلي تلفوني عندي عشان ابوي يمكن يتصل؟ ردت عليها بكل قله احترام وجفاف : محد بيسرق تلفونج لاتخافين ماعندنا احد يبوق هني بأسلوب جدا مايتناسب مع مهنتها كونها ملاك رحمة والمفروض تكون اكثر انسانه تحس بالمرضى وتبادر لمساعدتهم بنتي انقهرت وزادت دقات قلبها لكن لو صار اي شي لها من راح ينفعني وقتها . الممرضة لازم تتحاسب على سوء معاملتها واسلوبها وتعرف شلون تتعامل مع المرضى خصوصا مرضى القلب والا ماتستاهل تكون في هذه المهنه |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
رداً على شكوى المراجعة شيخة الرويعي صاحبة الرقم الشخصي (850705215) ببرنامج تواصل والمتعلقة بابنتها المريضة سارة عبدالله التي حضرت لمركز حمد كانو للعلاج بتاريخ 19 مايو 2025 في الفترة المسائية، حيث ابدت ملاحظتها بخصوص تعامل الممرضة والرد على ابنتها و طريقة المبادرة للعلاج. تم التوضيح للمراجعة إذ أننا في مراكز الرعاية الصحية الأولية _خدمات الرعاية العاجلة _نعني أولوية خاصة للحالات الطارئة كمرضى القلب وغيرها بالإضافة إلى حسن استقبال المريض و أنه تم تنبيه الممرضة بحسن التعامل مع المرضى ، حيث أبدت المراجعه تفهمها بعد أستيضاح الأمور.
هذا ما لزم،
شاكرين حسن تعاونكم نائبة مشرفة التمريض: مريم الدمستاني مركز حمد كانو الصحي هاتف: 36346892 التاريخ: 21/05/2025 |