Case Details

Reference No 25-05-11949
Issue Date 20/05/2025 - IDarbas
Last Update 25/05/2025 - IDarbas
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/22/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Shaikha Alrowaie
Personal ID 850705215
Telephone 97335353683
Email shaikhaalzain30@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ابي اقدم شكوى بخصوص ممرضة في مركز حمد كانو الكائن في بوكوارة واسمها :فاطمة قمبر /كانت مناوبة امس بالليل وكانت بنتي تعبانه عندها مشكلة بالقلب ولما راحت لها وخبرتها ان طوارئ وقلبها حطت يدها على خدها وتطالع بنتي باحتقار وبعدها راحت تسوي لها تخطيط قلب بنتي سألتها يصير اخلي تلفوني عندي عشان ابوي يمكن يتصل؟ ردت عليها بكل قله احترام وجفاف : محد بيسرق تلفونج لاتخافين ماعندنا احد يبوق هني بأسلوب جدا مايتناسب مع مهنتها كونها ملاك رحمة والمفروض تكون اكثر انسانه تحس بالمرضى وتبادر لمساعدتهم بنتي انقهرت وزادت دقات قلبها لكن لو صار اي شي لها من راح ينفعني وقتها . الممرضة لازم تتحاسب على سوء معاملتها واسلوبها وتعرف شلون تتعامل مع المرضى خصوصا مرضى القلب والا ماتستاهل تكون في هذه المهنه

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

 

رداً على شكوى المراجعة  شيخة الرويعي صاحبة الرقم الشخصي (850705215)  ببرنامج تواصل والمتعلقة بابنتها المريضة سارة عبدالله  التي حضرت لمركز حمد كانو للعلاج بتاريخ 19 مايو 2025 في الفترة المسائية، حيث ابدت ملاحظتها بخصوص تعامل الممرضة والرد على ابنتها و طريقة المبادرة للعلاج.

تم التوضيح للمراجعة  إذ أننا  في مراكز الرعاية الصحية الأولية _خدمات الرعاية العاجلة _نعني أولوية خاصة للحالات الطارئة كمرضى القلب وغيرها بالإضافة إلى حسن استقبال المريض و أنه تم تنبيه الممرضة بحسن التعامل مع المرضى  ، حيث أبدت المراجعه تفهمها بعد أستيضاح الأمور.

 

هذا ما لزم،

 

شاكرين حسن تعاونكم

نائبة مشرفة التمريض: مريم الدمستاني

مركز حمد كانو الصحي

هاتف: 36346892

التاريخ: 21/05/2025

Edit Back