Reference No | 25-05-20044 |
---|---|
Issue Date | 26/05/2025 - FSaffaf |
Last Update | 26/05/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/26/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HUSAIN ALI SAYED ALALAWI |
Personal ID | 910701083 |
Telephone | 39100196 |
halalawi1991@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم .. حصلت معانه حادثه في مركز انجينير و حبيت اوصل شكوى، الحادثه هي ان الوالده راحت للمركز الساعه ٨ صباحاً بسبب ارتفاع الضغط و الام حاده في المعده، موظف الاستقبال قالها موعدج ٩:٣٠ انتظري لين ينادون اسمج و لما طافت ٩:٣٠ الوالده دخلت عالدكتور و خبرها ترجع للاستقبال لان اسمها مو موجود اساساً ! فلما رجعت لنفس الموظف بدون ما تكلمه قال لها روحي غرفه ٦ بينادونج ! ونفس الشي بعد انتظار مانادوها و دخلت عالدكتوره و الدكتوره عالجتها على الرغم ان الموظف ما دخل اسمها ! و لما رجعت له الوالده تقوله ليش مادخلت اسمي ؟ قال لها تعالجتين او لا ؟ يلا لا ترفعين صوتج !!! هذا الموظف لازم ياخذون معاه اجراءات عاجله لان يستهتر بارواح الناس ! و اذا تبون نحظر و نقدم شهادتنا للادارة في المركز حاضرين و الموظفين و الدكتوره شهود عالحادثه. اتمنى ما تمر مرور الكرام لان الموضوع خطير و بكره ممكن يكلف م |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative – behavioral and Communication |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحب الشكوى وعمل اللازم |