Reference No | 25-05-91521 |
---|---|
Issue Date | 26/05/2025 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 28/05/2025 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Bilad Al-Qadeem Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/28/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد فضل |
Personal ID | |
Telephone | 36375424 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تقدمت إلى المركز الصحي( بلاد القديم ) قسم أسنان و اخذت موعد عن طريق تطبيق صحتيى بعد عدة ايام جاء الموعد الدكتور أخبرني ان السن مكسور و الموضوع لبس خلع سن بطريقة العادية . طيب ماوهو الحل أخبرني انهم سيرتبون لي موعد و منذ البداية اعلمني ان الموعد سيتأخر لبس لكثرة المراجعين لكن لقله الأطباء ذووو الخبرة في هذا النوع من القلع لكونةالسن متهشم في أكثر من مكان و سيتم ارسال الموعد على تطبيق صحتي هذا الكلام منذ اسبوعين و لم يتم تحديد موعد !!! فعل تسعى الوزارة إلى تطفيش المرضى حتى يتجهو إلى الطب الخاص ؟ ارجو الإجابة الاسم . محمد محمود محمد فضل الرقم الشخصي 840808364 الايميل mm14551@hotmail.com |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative - appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالاشارة الى الشكوى المقدمه من قبل المريض محمد فضل نفيد انه قد تم متابعة الشكوى من قبل مسؤولة قسم الاسنان والاستفسار من الطبيب بالإضافة الى الرجوع الى ملف المريض الإلكتروني وتبين انه قد تم محاولة التواصل مع المريض بعد زيارته الاولى للتاكيد على الموعد المعطى له الا أن الرقم المتوفر لم يكن صحيحا وهو نفس الرقم المذكور في شكوى المريض مما حال دون اتمام التواصل معه بنجاح |