Reference No | 25-06-88858 |
---|---|
Issue Date | 04/06/2025 - FSaffaf |
Last Update | 04/06/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/4/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | NOOF ABDULRAHMAN RASHED RASHED |
Personal ID | 051110431 |
Telephone | 37999917 |
noof.rashed88@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اليوم تاريخ ٣/٦/٢٠٢٥ ، زرت مستشفى يوسف عبد الرحمن انجنير الطبي بسبب حاله طبيه . ودخلت غرفه التصنيف وخبرني الممرض ان اروح الاستقبال عشان اخذ موعد عند الدكتور . فجاة موظف الاستقبال يخبرني ان حالتي مب مهمه وبيسجلي موعد الصبح وانا احتاج الموعد هذا حاليا . ورفض يسجلي موعد وقالي نستقبل طوارئ فقط . وخبرني ان التصنيف رفضو حالتي ان ادش عند الدكتور . ولما راجعت الممرض غير كلامه وقالي كلام غير عن اللي خبرني اياه اول مادخلت عليه . اتمنى يتم اتخاذ اجراء مع موظف الاستقبال على اسلوبه الوقح مع المرضى ومع الممرض على عدم توضيحه للمريض وتغيير كلامه . غير ضياع الوقت اللي ر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative – behavioral and Communication |
Priority | Low |
Admin Comments |
عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وشرح اليه التصنيف المتبعة بالمراكز الصحية ، ولتفادي الإنتظار مكنكم حجز موعد مسبق عن طريق مركز الإتصال 80007000 للحضور الشخصي أو الإستفاده من خدمة التطبب عن بعد، أيضا يمكنكم حجز موعد عن طريق تطبيق صحتي. كما سيتم اتخاذ ما يلزم بشان ضرورة التواصل الصحيح و حسن التعامل مع المرضى ومرافقيهم حسب البروتوكولات والأنظمة المتبعة بمراكز الرعاية الصحية الأولية، نؤكد لكم حرصنا على تقديم أفضل الخدمات الصحية للجميع، شاكرين تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، متمنين لكم دوام الصحة والعافية. |