Case Details

Reference No 25-06-88858
Issue Date 04/06/2025 - FSaffaf
Last Update 04/06/2025 - FSaffaf
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/4/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name NOOF ABDULRAHMAN RASHED RASHED
Personal ID 051110431
Telephone 37999917
Email noof.rashed88@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اليوم تاريخ ٣/٦/٢٠٢٥ ، زرت مستشفى يوسف عبد الرحمن انجنير الطبي بسبب حاله طبيه . ودخلت غرفه التصنيف وخبرني الممرض ان اروح الاستقبال عشان اخذ موعد عند الدكتور . فجاة موظف الاستقبال يخبرني ان حالتي مب مهمه وبيسجلي موعد الصبح وانا احتاج الموعد هذا حاليا . ورفض يسجلي موعد وقالي نستقبل طوارئ فقط . وخبرني ان التصنيف رفضو حالتي ان ادش عند الدكتور . ولما راجعت الممرض غير كلامه وقالي كلام غير عن اللي خبرني اياه اول مادخلت عليه . اتمنى يتم اتخاذ اجراء مع موظف الاستقبال على اسلوبه الوقح مع المرضى ومع الممرض على عدم توضيحه للمريض وتغيير كلامه . غير ضياع الوقت اللي ر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Administrative – behavioral and Communication
Priority Low
Admin Comments

عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وشرح اليه التصنيف المتبعة بالمراكز الصحية ، ولتفادي الإنتظار مكنكم حجز موعد مسبق عن طريق مركز الإتصال 80007000 للحضور الشخصي أو الإستفاده من خدمة التطبب عن بعد، أيضا يمكنكم حجز موعد عن طريق تطبيق صحتي.

كما سيتم اتخاذ ما يلزم بشان ضرورة التواصل الصحيح و حسن التعامل مع المرضى ومرافقيهم حسب البروتوكولات والأنظمة المتبعة بمراكز الرعاية الصحية الأولية، نؤكد لكم حرصنا على تقديم أفضل الخدمات الصحية للجميع، شاكرين تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

Edit Back