Case Details

Reference No 25-06-41103
Issue Date 12/06/2025 - MAteeq
Last Update 16/06/2025 - MAteeq
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Reception
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 6/16/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name zahraa Sadiq
Personal ID 790502771
Telephone 33632832
Email zahraa.sadiq79@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم . لقد حجزت موعد مع الطبيبة في مركز جدحفص الصحي للفترة المسائية بتاريخ 11 يونيو 2025 م الساعة الرابعة و عشرون دقيقة مساءا . وبعد خروجي من المركز تذكرت امرا لم اخبره للطبيبة المعالجة . وقمت بالاتصال بالمركز الصحي وطلبت رقم المساعدة لتحويلي على غرفة الطبيبة عند الساعة الخامسة . ولكن لم يجيب احد على الهاتف . مع اني قمت بطلب جميع أرقام التحويل . لكن دون فائدة . وبقيت على الاتصال لمدة تزيد عن العشر دقائق. فتوجهت للمركز وبعد الانتهاء الطبيبة . جربت الاتصال مرة أخرى لطلب التحويل للتأكد من أن الرقم يرن عند مكتب التسجيل . لكن لم يكن هناك أي صوت للهاتف . وكان جميع الموظفين جالسين على المكاتب . ولم يكن هناك اي زحمة او فوضى . ولم يكن عند مكتب التسجيل سوى مراجعة واحدة . وكانت الموظفة تنظر للهاتف ولا ترد! هل الهاتف موضوع على الصامت حتى لا يتم الرد على المراجعين ؟! او حتى لا نتمكن من حجز موعد لليوم التالي ؟! مع العلم ان هذه ليست المرة الأولى التي اتصل فيها ولا يتم الرد علي !! فماذا ان كانت هناك حالة مستعجلة تطلب التواصل مع الطبيب . او لطلب حجز موعد ولم يتمكنوا عبر برنامج صحتي !!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

عميلنا العزيز , تمت محاولة التواصل معكم من قبل المعنيين و لكن لا يوجد رد بتاريخ 16/6/2025 الساعه 8:40 صباحا 

علما بان في هذه الحالة المرضية لا يمكن تحويل المرضة بالتلفون الى الطبيب مباشرة 

يتم اخذ موعد من مركز الاتصال 80007000 او عن طريق برنامح صحتي  ( التطبيب عن بعد ) ليتم التواصل معكم 

 

شكرا 

Edit Back