Case Details

Reference No 25-06-08125
Issue Date 13/05/2025 - FSaffaf
Last Update 16/06/2025 - FSaffaf
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/13/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name HUSAIN ALI ABDULLA ALI
Personal ID 940901153
Telephone 33203003
Email hussain.1230@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سالم عليكم . بقدم بالغ ضد مستشفى انجنير .. اليوم رحت المستشفى الساعه ٨ مساءا بسبب المرض الشديد : Description Case .. ولكن تم تصنيفي الى موعد يوم ثاني وعند السوال قالوا لي خالتك غير مستعصيه ولكن هناك بعض االشخلص اقل مرض مني وتم ادخالهم نفس اليوم .. هل من المعقول هذا او هل يرضى ولي العهد يتم اهمال المواطن في المستشفيات الحكوميه وتهميشه بهالطريقه !! يعني مستشفى مدنية عيسى عنوانها عليه ولكن يبند ٨ وبعدها يتم تحولينا على مستشفى انجنير !! يعني لواحد مابيروخ المستشفى اال وهو مريض فعال ومحتاج للعالج اتمنى توصل رسالتي الى الجهات المعنيه الن هذا غير صحيح و مناسب بنسبه لمواطن يزور المستشفى للمرض و حالته الصحيه تعبانه ومايتم عالجه !! اتمنى توصل رسالتي للجهات او تفتحون لنا مستشفى مرمز مدينة عيسى ٢٤ ساعه فالرجاء ثم الرجال اهتمام لطلبي ومشكلتي واخذها بعين االعتبار الني لست الشخص الوحيد يعاني من هذي المشكله 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Administrative - policy, procedures, regulations and work legislations
Priority Low
Admin Comments

الموضوع: الرد على شكوى المراجع حسين علي

 

رداً ًعلى شكوى المراجع حسين علي/ الرقم الشخصي  940901153 المقدمة بتاريخ 13/5/2025 حول نظام التصنيف  .

 

فور وصول الشكوى تم النظر في الأمر ثم الاتصال بمقدم الشكوى , تم الأتصال في تاريخ 13 مايو  الساعة 14:45 و لم يكن هناك رد ثم تمت اعادة الأتصال 14 مايو و تم الرد و سماع التفاصيل ثم تم شرح بنظام التصنيف المعمول به في مراكز الرعاية الصحية الأولية.

 قدم المريض الى قسم التصنيف بشكوى ألم في الأذن بمستوى 4 من 10 و ضغط الدم 89/139 و نسبة الأوكسيجين في الدم 99%, نسبة السكر في الدم 5.1, درجة الحرارة 36.8 سيليزية,تبعاً جميع المعطيات و قواعد نظام التصنيف تصنف الحالة ضمن الحالات المستقرة(المستوى الخامس).

ذكر مقدم الشكوى في الأتصال الهاتفي ان كان يشعر بالدوار عند قدومه للتصنيف و بعد الرجوع لسجل التصنيف و الممرضة تبين ان المريض لم يذكر الشعور بالدوار للممرضة. وتمت محاولة أعادة الأتصال للمريض لشرح أهمية ذكر كافة العلومات للممرضة التصنيف لكن لم يتم الرد على المكالمة.

 

 

هذا ما لزم ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

 

ضحى البصري

مركز يوسف انجنير الصحي

Edit Back