Reference No | 25-06-08125 |
---|---|
Issue Date | 13/05/2025 - FSaffaf |
Last Update | 16/06/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/13/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HUSAIN ALI ABDULLA ALI |
Personal ID | 940901153 |
Telephone | 33203003 |
hussain.1230@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
سالم عليكم . بقدم بالغ ضد مستشفى انجنير .. اليوم رحت المستشفى الساعه ٨ مساءا بسبب المرض الشديد : Description Case .. ولكن تم تصنيفي الى موعد يوم ثاني وعند السوال قالوا لي خالتك غير مستعصيه ولكن هناك بعض االشخلص اقل مرض مني وتم ادخالهم نفس اليوم .. هل من المعقول هذا او هل يرضى ولي العهد يتم اهمال المواطن في المستشفيات الحكوميه وتهميشه بهالطريقه !! يعني مستشفى مدنية عيسى عنوانها عليه ولكن يبند ٨ وبعدها يتم تحولينا على مستشفى انجنير !! يعني لواحد مابيروخ المستشفى اال وهو مريض فعال ومحتاج للعالج اتمنى توصل رسالتي الى الجهات المعنيه الن هذا غير صحيح و مناسب بنسبه لمواطن يزور المستشفى للمرض و حالته الصحيه تعبانه ومايتم عالجه !! اتمنى توصل رسالتي للجهات او تفتحون لنا مستشفى مرمز مدينة عيسى ٢٤ ساعه فالرجاء ثم الرجال اهتمام لطلبي ومشكلتي واخذها بعين االعتبار الني لست الشخص الوحيد يعاني من هذي المشكله |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative - policy, procedures, regulations and work legislations |
Priority | Low |
Admin Comments |
الموضوع: الرد على شكوى المراجع حسين علي
رداً ًعلى شكوى المراجع حسين علي/ الرقم الشخصي 940901153 المقدمة بتاريخ 13/5/2025 حول نظام التصنيف .
فور وصول الشكوى تم النظر في الأمر ثم الاتصال بمقدم الشكوى , تم الأتصال في تاريخ 13 مايو الساعة 14:45 و لم يكن هناك رد ثم تمت اعادة الأتصال 14 مايو و تم الرد و سماع التفاصيل ثم تم شرح بنظام التصنيف المعمول به في مراكز الرعاية الصحية الأولية. قدم المريض الى قسم التصنيف بشكوى ألم في الأذن بمستوى 4 من 10 و ضغط الدم 89/139 و نسبة الأوكسيجين في الدم 99%, نسبة السكر في الدم 5.1, درجة الحرارة 36.8 سيليزية,تبعاً جميع المعطيات و قواعد نظام التصنيف تصنف الحالة ضمن الحالات المستقرة(المستوى الخامس). ذكر مقدم الشكوى في الأتصال الهاتفي ان كان يشعر بالدوار عند قدومه للتصنيف و بعد الرجوع لسجل التصنيف و الممرضة تبين ان المريض لم يذكر الشعور بالدوار للممرضة. وتمت محاولة أعادة الأتصال للمريض لشرح أهمية ذكر كافة العلومات للممرضة التصنيف لكن لم يتم الرد على المكالمة.
هذا ما لزم ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
ضحى البصري مركز يوسف انجنير الصحي |