Case Details

Reference No 25-06-41749
Issue Date 13/05/2025 - FSaffaf
Last Update 16/06/2025 - FSaffaf
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/13/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name AMER ABDULLA HASAN MEFTAH
Personal ID 791103730
Telephone 39441366
Email aamermuftah1979@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ارجو اعادة توجيه في مركز يوسف انجنير الصحي الواقع في مدينة عيسى حيث قدمت عندي الساعة 7:15 :

م تقريب ًا مع والداتي الكبيرة في السن والتي تعاني من امراض القلب وهي في كرسي متحرك وفي غرفة التصنيف اخبرتهم عن حالتها ولألسف اخبرتني خل تنطر دورها وفي غرفة التمريض انتضر اكثر من نصف لتوجيهات الوزارة ساعة الجراء تخطيط قلب ولآلن لم يتم مناداتها رقم المريضة 350031525 وشكرًا بمراعاة كبار السن

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Administrative - policy, procedures, regulations and work legislations
Priority Low
Admin Comments

 

رداً ًعلى شكوى المراجع عامر مفتاح   / الرقم الشخصي  791103730  المقدمة بتاريخ 13/5/2025 حول وقت الأنتظار  .

فور وصول الشكوى تم الأتصال على الرقم المدرجة في الشكوى و لم  يتم الرد على الأتصال و في تاريخ 14 مايو تم اعادة محاولة الأتصال للمقدم و كذلك لم يتم الرد على المكالمات.

قدم المراجع للمركز في وقت الذروة رغم وجود 3 غرفة تصنيف للمرضى في ذاك الوقت و لكن لا بد من وجود فترة انتظار , سجل المراجع للتصنيف في تمام الساعه 19:41 و تم مناداته للتصنيف في 20:05 ( مدة الأنتظار 24 دقيقة), عند تسجيل اي مريض من كبار السن و الأطفال او الأحتياجات الخاصه يتم وضع علامة تدل على ذلك في النظام لتعجيل تقديم الخدمات الصحية لهم, وقت الذروة, الممرض الموجوده في التصنيف تطلع على كل علامات الحالة الخاصه و تستدعي المرضى.

و بما يتعلق بالأنتظار للتخطيط و جود مرضى في غرفة تخطيط و عند انتهاء المريض السابق تم مناداة المريضه لعمل تخطيط القلب.

قسم التمريض في مركز يوسف انجنير يقدم أولوية لكبار السن و الأطفال و ذوي الأحتياجات الخاصه في تقديم الخدمات التمريضية لكن في أوقات الذروة لابد ان يكون هناك فترة انتظار.

هذا ما لزم ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

ضحى البصري

Edit Back