Case Details

Reference No 25-06-56460
Issue Date 17/06/2025 - FSaffaf
Last Update 17/06/2025 - FSaffaf
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/17/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Elyas Mawla
Personal ID 000202720
Telephone 36393829
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

إلى من يهمه الأمر، تحية طيبة وبعد، أتقدم إليكم بشكوى رسمية بخصوص تجربتي مع الدكتور محمد عبدالرحمن محمد ناصر، الذي يعمل كطبيب عائلة في مركز يوسف انجنير. راجعت العيادة برفقة أخي المريض، وكانت حالته الصحية تتطلب المتابعة مع الدكتور محمود العويناتي، ولكن لعدم تواجده حينها، قام الاستقبال بتحويلنا إلى الدكتور محمد. للأسف، لم يتعامل الدكتور مع الحالة بالشكل المهني المتوقع، حيث لم يقم بفحص المريض نهائيًا، وكان أسلوبه في الحديث غير لائق، يفتقر إلى اللباقة والاحترام. وعند طلبنا إجازة ليوم واحد نظرًا لانخفاض مستوى الهرمونات بشكل كبير حسب التقارير، رد علينا قائلاً: “أنا دكتور أجانب، ما أقدر أعطيك إجازة، روح الاستقبال يحولونك على دكتور ثاني.” هذا الرد كان صادمًا لنا، ولم نسمع من قبل بمصطلح “دكتور أجانب”، وحتى موظفي الاستقبال أبدوا استغرابهم من هذا التعليق، ونصحونا بتقديم شكوى رسمية عن طريق خدمة تواصل. كما أننا نحن من طلب إعطاء المريض مغذي بناءً على حالته، لأن الطبيب لم يُظهر أي اهتمام أو مبادرة للفحص أو المتابعة. وقد قمنا بإرفاق مستند طبي يوضح أن حالة المريض تستدعي عناية طبية حقيقية.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Administrative – behavioral and Communication
Priority Low
Admin Comments

نشكركم على تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل).

نفيدكم بأنه قد تم التواصل معكم من قبل الجهة المعنية بشأن الشكوى المقدمة، وقد تبين ان المريض طلب اجازة 3 ايام ولم يكن حالته تستدعي كما افاد الطبيب أنه تم اعطائه اجازة ليوم واحد وسيتم مواصلة العلاج مع د. محمود

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

Edit Back