Reference No | 25-06-56460 |
---|---|
Issue Date | 17/06/2025 - FSaffaf |
Last Update | 17/06/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/17/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Elyas Mawla |
Personal ID | 000202720 |
Telephone | 36393829 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
إلى من يهمه الأمر، تحية طيبة وبعد، أتقدم إليكم بشكوى رسمية بخصوص تجربتي مع الدكتور محمد عبدالرحمن محمد ناصر، الذي يعمل كطبيب عائلة في مركز يوسف انجنير. راجعت العيادة برفقة أخي المريض، وكانت حالته الصحية تتطلب المتابعة مع الدكتور محمود العويناتي، ولكن لعدم تواجده حينها، قام الاستقبال بتحويلنا إلى الدكتور محمد. للأسف، لم يتعامل الدكتور مع الحالة بالشكل المهني المتوقع، حيث لم يقم بفحص المريض نهائيًا، وكان أسلوبه في الحديث غير لائق، يفتقر إلى اللباقة والاحترام. وعند طلبنا إجازة ليوم واحد نظرًا لانخفاض مستوى الهرمونات بشكل كبير حسب التقارير، رد علينا قائلاً: “أنا دكتور أجانب، ما أقدر أعطيك إجازة، روح الاستقبال يحولونك على دكتور ثاني.” هذا الرد كان صادمًا لنا، ولم نسمع من قبل بمصطلح “دكتور أجانب”، وحتى موظفي الاستقبال أبدوا استغرابهم من هذا التعليق، ونصحونا بتقديم شكوى رسمية عن طريق خدمة تواصل. كما أننا نحن من طلب إعطاء المريض مغذي بناءً على حالته، لأن الطبيب لم يُظهر أي اهتمام أو مبادرة للفحص أو المتابعة. وقد قمنا بإرفاق مستند طبي يوضح أن حالة المريض تستدعي عناية طبية حقيقية. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Administrative – behavioral and Communication |
Priority | Low |
Admin Comments |
نشكركم على تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل). نفيدكم بأنه قد تم التواصل معكم من قبل الجهة المعنية بشأن الشكوى المقدمة، وقد تبين ان المريض طلب اجازة 3 ايام ولم يكن حالته تستدعي كما افاد الطبيب أنه تم اعطائه اجازة ليوم واحد وسيتم مواصلة العلاج مع د. محمود وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير. |